الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 01th January,2006 العدد : 145

الأحد 1 ,ذي الحجة 1426

(إبسون) تطرح مجموعتين جديدتين من الماسحات الضوئية ذات التقنية العالية

طرحت شبكة إبسون ماسحتين ضوئيتين هما (بيرفيكشن 3490 فوتو) (Perfection 3490 Photo) و(بيرفيكشن 3590 فوتو) Perfection 3590 Photo وذلك لتلبية احتياجات عملائها في مجال أرشفة الأفلام وحفظها. وتلبي هاتان المجموعتان احتياجات المستهلكين الذين يفضلون استخدام الكاميرات التقليدية بدلاً من الكاميرات الرقمية التي تحظى باستخدام واسع حالياً.
وتتميز (بيرفيكشن 3490 فوتو) بتكلفة اقتصادية مدروسة مما يميزها عن الماسحات الضوئية الأخرى من الفئة ذاتها. وعلى الرغم من سعرها المنخفض, فإن الماسحة الجديدة تتميز بخصائص متقدمة تلبي مختلف احتياجات قطاع مستخدمي المنازل. ويمكن لهذه الآلة مسح أفلام بقياس 35 ملم أو ثلاث شرائح ضوئية بنفس الوقت.
وعندما يوضع الفيلم أو الشرائح الضوئية في الماسحة، فإنها تقوم بشكل أتوماتيكي بالتعرف على نوع الصور سواء كانت سلبية أو عادية, أم ملونة أو غير ملونة. وتسمح هذه الخاصية بعرض الصور في الماسحة تماماً كما ستظهر عند طباعتها.
كما تتميز (بيرفيكشن 3590 فوتو) بسعرها الاقتصادي وخاصية (تحميل الفيلم الأوتوماتيكي) (Automatic Film Loader) التي تتيح للمستخدم استعمالها بسهولة, ويتم ذلك بوضع الفيلم بقياس 35 ملم والضغط على زر واحد فقط. كما يمكن للماسحة الجديدة مسح ستة أفلام بقياس 35 ملم في نفس الوقت.
وتوفر كل من الماسحتين (بيرفيكشن 3490 فوتو) و(بيرفيكشن 3590 فوتو) درجة دقة تبلغ 3200 * 3200 نقطة في الإنش، ما يعطي للمستخدم صوراً عالية الجودة. كما تتميز الماسحتان بسهولة الاستخدام, حيث تحتوي كل منهما على أربعة أزرار وظيفية في المقدمة. ويمكن مسح الصور ضمن ملفات (بي. دي. إف) (PDF)ما يسمح للمستخدمين بإمكانية إرسالها بالبريد الإلكتروني أو الحصول على نسخة منها بالضغط على زر واحد. وتعتبر الماسحتان من الأجهزة عالية التقنية وسـهلة الاسـتخدام في نفـس الوقت.
وتوفر (إبسون) حزمة من البرامج المتقدمة، التي تساعد على زيادة معالجة الصور وتوضيحها خلال المسح، مثل (حزمة إبسون للابتكار) (Epson Creativity Suite) وبرنامج (أرك سوفت فوتو إمبريشين 5) (ArcSoft PhotoImpression 5) وبرنامج (آبي فاين ريدر سبرينت 6)(ABBY FineReader Sprint 6 ) الذي يسمح بتعديل مستوى تركيز الصورة لتتلاءم مع احتياجات المستخدمين.
وتم تجهيز كل من الماسحتين بحاملة للصور ما يسمح للمستخدم بإمكانية وضع عدد من الصور وترك الماسحة تعمل بمفردها بكل سهولة ويسر.
وقال خليل الدلو, مدير عام شركة (إبسون الشرق الاوسط): (طرحنا المجموعة الجديدة من الماسحات الضوئية في منطقة الشرق الأوسط تلبية لاحتياجات العملاء في مسح الأفلام وأرشفة الصور.
وتتميز هذه الأجهزة بالفعالية والموثوقية وسهولة الاستعمال والسرعة العالية. ونعمل على تلبية احتياجات مختلف الشرائح من المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على الأجهزة العالية التقنية والأجهزة التقليدية. وتوفر الماسحتان للعملاء حلولاً اقتصادية تتميز بسهولة الاستخدام والسرعة العالية في أرشفة الأفلام والشرائح الضوئية).

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved