الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 01th January,2006 العدد : 145

الأحد 1 ,ذي الحجة 1426

أخبار سريعة
*في الأسبوعين الأولين من إصداره لم يحقق الاكس بوكس 360 الكثير من المبيعات حيث تم بيع 332.121 وحدة من الجهاز فقط وبهذا يشكل أضعف اصدار للاجهزة المنزلية على الاطلاق حتى الآن، ميكروسوفت ما تزال تتوقع المزيد من المبيعات خلال ديسمبر، و قد تم اصدار الاكس بوكس الثاني في آسيا و اليابان بتاريخ 10 ديسمبر 2005 ليكون الجهاز صدر في كل مكان حول العالم الآن.
*سنشهد اصدار لعبة زيلدا : توايلايت برنسيس في ابريل 2006 هذا ما قاله مدير التسويق لنينتندو (ريجي فليس ايم) الاسبوع الماضي في معرض (غايم) للألعاب في سان فرانسيسكو، وكانت اللعبة قيد التطوير منذ العام 2003.
*تتفاوض كل من (أس سي آي) و (آيدوس انتراكتف) مع شركة (باراماونت) للانتاج السينمائي بخصوص انتاج الجزء الثالث من سلسلة أفلام (تومب رايدر)، في الوقت ذاته تبدو المؤشرات جيدة حول موافقة النجمة (انجلينا جولي) للعب دور (لارا كروفت) مجدداً خصوصا ان النجمة الامريكية تركز مؤخراً على افلام الحركة.
*ستقدم كابكوم للجمهور لعبة (أونيموشا 4 داون اوف دريم) للبلاي ستيشن 2 بنسختها الامريكية المدبلجة باللغة الانكليزية يوم الثلاثاء الرابع عشر من مارس في الولايات المتحدة ثم تتأخر النسخة الاوروبية يومين إضافيين.
*منحت (انترناشونال سبورت ملتيميديا) المعتمدة من اللجنة الاولمبية الدولية شرف تطوير لعبة الفيديو الرسمية لدورة الألعاب الاولمبية الصيفية للعام 2008 في بكين إلى شركة التطوير و النشر سيغا لتكون بذلك الشركة اليابانية الثانية بعد سوني في تطوير لعبة الاولمبياد القادمة لاجهزة الالعاب في صيف العام 2008م.
*بعد المساعدة على تأسيسها و احتكار اعمالها لمدة أربع سنوات وفي خطوة متوقعة أمتلكت شركة سوني أخيراً ستيديو التطوير (غويريلا) الصانعة للعبة (كيل زون) لتضمها إلى مجموعة ستيديوهات التطوير المملوكة لها، غويريلا تطور حالياً لعبة " كيل زون 2 " للبلاي ستيشن 3 و للبي أس بي.
*ذكرت هيئة الاذاعة البريطانية بي بي سي أن من المحتمل ان يتم اصدار النسخة الاوروبية (بال ) من جهاز البلاي ستيشن الثالث في القارة الاوروبية و الشرق الاوسط في شتاء العام المقبل 2006 أو اوائل العام 2007، رغم ذلك سوني لم تحدد حتى الآن مواعيد اصدار الجهاز بشكل رسمي.
*اكد المنتج (كيجي اينافون) ان لعبة (ريزدنت ايفل 5) ستصدر على الاكس بوكس 360 والبلاي ستيشن 3 في نفس الوقت تقريباً، ورغم عدم تحديد موعد اصدار جهاز سوني حتى الآن الا ان كابكوم لديها وقت كافٍ لتطوير اللعبة للجهازين، ومن المتوقع اصدار الجزء الخامس من سلسلة (ريزدنت ايفل) نهاية العام 2006م.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الامن الرقمي
بورة ساخنة
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved