Telecom & Digital World Magazine Sunday01/04/2007 G Issue 202
أخبارهم
الأحد 13 ,ربيع الاول 1428   العدد  202
 
(سيسكوم) تقدم حلولاً للاتصال الصوتي عبر الانترنت

 

 

أعلنت شركة سيسكوم الإمارات عن إطلاقها لحلول (سيسكوم أس. آي. بي. سي300) (Syscom sIPC300)، والتي تعد أحدث إضافة إلى مجموعة حلولها للاتصالات في الشرق الأوسط، وتتيح هذه التطبيقات لمؤسسات الأعمال تبسيط عمليات إدارة بنيتها التحتية الخاصة بالاتصالات عبر بوابة واحدة لشبكات الصوت.

وقد تم تصميم حلول (أس. آي. بي. سي300) لتحسين فعالية وإنتاجية مراكز الاتصال والشركات الصغيرة والكبيرة، حيث تشتمل على ميزات بارزة بما فيها البريد الصوتي وتسجيل المكالمات وتقارير المكالمات وغرف المؤتمرات وواجهة تكامل الاتصال الصوتي مع الكمبيوتر (CTI) ولوحة مفاتيح ووظائف الاتصال الصوتي الأخرى عبر الانترنت ضمن منصة اتصال واحدة. كما تحتوي هذه الحلول على واجهة استخدام مبسطة تعتمد على الانترنت للمحافظة على نظام الاتصال مرتبطاً بشبكة الانترنت من أي مكان من العالم. وقال ياور سجَّاد، المدير العام للشركة: أصبح لدى مراكز الاتصالات والشركات القدرة على تحسين مستوى جودة وكفاءة اتصالاتها مع عملائها من خلال الاستفادة من نظام الاتصال الهاتفي الجديد الذي أطلقناه. وتوفر حلول (أس. آي. بي. سي300) تطورات جذرية في القدرة على تحليل أنماط الاتصال الخاصة بالعملاء وتطبيق تقنيات الاتصال الهاتفي. ونتوقع إقبالاً واسعاً من العملاء على هذا النظام المتفوق.

كما يسهل النظام عمليات الاتصال الداخلية والخارجية. وباستخدام حلول (أس. آي. بي. سي300) يجري التعامل مع المكالمات الهاتفية بشكل أفضل على اعتبار أن إدارة نظام المقاسم الهاتفية التبادلية الخاصة (PBX) يمكن أن تتم بشكل داخلي وليس من خلال شركة الهاتف، بينما تُنقل المكالمات عن طريق شبكة البيانات بدلاً من شبكة الهاتف، الأمر الذي يتيح ضبط النظام باستخدام متصفح الإنترنت، وتتيح هذه الميزات التحكم بجميع الوصلات وأجهزة الربط وإدارتها من قبل المؤسسة دون الحاجة إلى الاعتماد على موفري خدمات المقاسم الهاتفية الخاصة.

هذا وتستخدم حلول (أس. آي. بي. سي 300) تقنية الاتصال عبر الانترنت، التي تتيح نقل اشارات الصوت عبر الشبكة الخاصة أو الشبكة واسعة النطاق (WAN) أو الشبكة المحلية (LAN). ويمكن للشركات، عن طريق استخدام هذه الحلول، إجراء مكالماتها الهاتفية من خلال نظام بدالة هاتفية داخلي أو نظام المقاسم الهاتفية الخاصة الموصول بالشبكة ما يغنيها عن الاعتماد على بنية هاتفية قياسية، وبهذه الطريقة يمكن توجيه المكالمات الهاتفية داخلياً.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة