Telecom & Digital World Magazine Sunday01/04/2007 G Issue 202
تكنولوجيا
الأحد 13 ,ربيع الاول 1428   العدد  202
 

جديد عالم المساعدات الشخصية الرقمية

 

 

تلبية للطلب الكبير في مجال المساعدات الرقمية الشخصية متعددة الاستخدامات طرحت شركة أوسوس المساعد الرقمي الجديد متناهي الرقة A626، وقالت الشركة الجهاز الجديد يمثل جودة نوعية ومعيار غير مسبوق في التصميم وسوف يكون مقابلاً وملبياً لطموحات المستخدمين والمهتمين بالأجهزة الشخصية المحمولة عموماً.

من ناحية التصميم يتميزA626 بسماكة استثنائية تبلغ 1.57 سنتيمتر ووزن يقل عن 158 جرام إضافة إلى غلاف الاستيل المقاوم للصدأ وشاشة اللمس المقاومة للتوهج بمقاس 3.5 بوصة.

الإمكانيات اللاسلكية للجهاز تجعل المستخدم على اتصال دائم مع البريد الإلكتروني والشبكة العالمية والشبكات الخاصة، كما أن تقنية البلوتوث ذات معدل البيانات المحسن تسرع من تبادل البيانات مع عدد كبير من الملحقات والأجهزة الرقمية بمعدل ضعف إلى ضعفين عن المعدل القياسي البلوتوث.

يعمل ASUS A626 بواسطة نظام التشغيل ويندوز موبايل 5.0 ويوفر خيارات وسائط متعددة راقية حيث يدعم الجهاز تشغيل الصوت و الفيديو بصيغ ملفاتها المتعددة والتي تضم صيغ wmv وwma وmp3 ونحوها من أنواع الملفات. المواصفات التقنية العامة للجهاز تشمل معالج إنتل XScale 312 ميجاهرتز وذاكرة القراءة 128 ميجابايت والذاكرة العشوائية 64 ميجابايت إضافة إلى الميكروفون والسماعات المدمجة التصميم والبطارية القابلة للشحن 1200 mAh.

يتوفر الجهاز الجديد حتى الآن على النطاق العالمي في كل من الصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وروسيا وتايلاند إضافة إلى الولايات المتحدة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة