الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st May,2005 العدد : 113

الأحد 22 ,ربيع الاول 1426

أخبار سريعة
* نامكو اعلنت أن لعبة القتال (سول كاليبور 3) ستصدر حصرياً على البلاي ستيشن 2 هذا العام، اللعبة منتهية بنسبة 30 % فقط حتى الآن وسيتم عرضها للمرة الاولى للجمهور ضمن فعاليات معرض (اي ثري).
* حصلت ايميرسون كورب على تعويض قدره 90 مليون دولار من شركة سوني بعد فوزها بدعوى رفعتها ضد هذه الأخيرة بتهمة سرقة فكرة معالج (ايموشن انجن) المستخدم في اجهزة البلاي ستيشن 2
* نجحت شركة اس سي آي في شراء 19 % من اسهم مجموعة آيدوس انتراكتف البريطانية العملاقة، وستبدأ الشركتان في دمج بعض عملياتهما والتعاون من اجل تطوير ستيديوهات آيدوس التي تواجه أوضاعا صعبة منذ ثلاث سنوات.
* وقعت سيغا عقداً مع شركة التطوير الكندية سيليكون نايتس (ميتل جير سوليد توين سنيكس) لتطوير لعبة سرية لأجهزة الالعاب المستقبلية البلاي ستيشن 3 والاكس بوكس 2 والتفاصيل لا تزال سرية الا ان مصمم اللعبة سيكون دينيس دياك مصمم ايترنال داركنيس.
* الجزء العاشر من سلسلة ملحمة الممالك الثلاث (رومانس اوف ثري كينغدوم) لشركة كويي قادم للبلاي ستيشن 2 في يوليو المقبل، إضافة الى بدء تطوير أجزاء جديدة من دايستني واريرز و كيسين.
* كالعادة العاب سوبرماريو الأكثر مبيعاً على أجهزة نينتندو، سوبرماريو 64 دي أس حققت 250 الف وحدة لتكون أكثر الألعاب مبيعاً على جهاز النينتندو دي أس منذ إصداره في ديسمبر الماضي.
* ميدواي دخلت في شراكة مع شركة وارنر بروس حيث ستقوم بصنع بعض الألعاب المرتكزة على أفلام شركة وارنر بروس وأولى الألعاب المعلن عنها تحمل اسم (بابا فيت) ستستوحى من فيلم كوميدي قادم من بطولة هيوجاكمان واليجا وود.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved