الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st May,2005 العدد : 113

الأحد 22 ,ربيع الاول 1426

برنامج عمل لاسلكي جديد يربط الحاسبات المحمولة باليد بـCRM
يمكن للمستخدمين الحصول على بيانات من أيّ نظام خلفي، مثل برنامج النهوض باقتصاديات أوروبا الغربية، سي آر إم financials وأنظمة البيانات تراث، ولذلك فإن البيانات الحرجة جدا متوفرة بسهولة دائما.
فقد أعلنت شركة ساراتوجا سيستيمس المحدودة عن التوفر العامّ لنظام الولوج إلى البيانات اللاسلكية الخاصة بنظام ساراتوجا، الذي يستهدف سوق الشركات المتوسطة إلى الكبيرة الحجم.
ويمنح نظام ساراتوجا اللاسلكي للعاملين المتنقلين حرية دخول في الوقت الحقيقي عن طريق أيّ أداة محمولة يدويا إلى الأنظمة الخلفية المتعدّدة، بما في ذلك سي آر إم، برنامج النهوض باقتصاديات أوروبا الغربية وfinancials.
الأمر السهل
وقال لاري باسيت، مدير تكنولوجية المعلومات في (فينيكس كونتاكت) ان الجمع بين لاسلكي ساراتوجا و(ار اي ام) من شركة بلاكبيري كان حقا أمرا سهلا لنا واشار إلى تلك القدرة للاستجابة بسرعة أكبر إلى طلبات الزبون التي حسّنت من رضاء الزبائن.
وقال مارك إلكونين، مدير تنفيذي كبير لدى أنظمة ساراتوجا في بيئة لاسلكي اليوم المتباينة: يدعم برنامج تشغيل لاسلكي ساراتوجا كلّ الأدوات وشبكات اللاسلكي، وكأداة عمل تنافسية ستسمح للعمّال المتنقلين بسرعة أكبر للاستفادة من الفرص واتخاذ قرارات مطّلعة أكثر وهم في الميدان وأيضا هندسة لاسلكي ساراتوجا الفريدة تزوّد حلا متوافقا تماما بدون أي برمجة.
المنافع الرئيسية
من ضمن المنافع الرئيسية لنظام لاسلكي ساراتوجا الجديد، طبقا للشركة، ما يلي:
من خلال لاسلكي ساراتوجا، يستطيع أي شخص إدارة الحسابات، ومراقبة المخزون، وتعقّب الشحنات
يستطيع المستخدمون الحصول على بيانات من أيّ نظام خلفي، مثل برنامج النهوض باقتصاديات أوروبا الغربية، سي آر إم، فينانسيالس، وأنظمة بيانات التراث، وهي بيانات حرجة جدا ومتوفرة بسهولة دائما.
يزوّد لاسلكي ساراتوجا الهندسة الوحيدة التي تستطيع دخول البيانات المعقّدة للشركة بدون أيّ برمجة، وهي ميزّة تجعلها سريعة وبكلفة فعّالة.
يعتمد لاسلكي ساراتوجا على هندسة ويب القويّة والتقنية الرئيسية التي أكد عليها عملاء (فورشن 500) الرئيسيين، فهي تستعمل برنامجا خفيفا جدا يستطيع العمل على أيّ أداة محمولة يدويا. ويقدم لاسلكي ساراتوجا أمنا قويا من التوثيق إلى الإرسال إلى وصول البيانات.
يدعم لاسلكي ساراتوجا صفّا واسعا من أدوات اللاسلكي اليوم مثل بلاكبيريك، بوكيتبك، سمارتفون، تريو وإيتش بي iPaq ويعمل على كلّ شبكات اللاسلكي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved