الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st May,2005 العدد : 113

الأحد 22 ,ربيع الاول 1426

فوكس كون تطلق آخر ثمرات الإبداع في دعم الشرائح
قامت شركة فوكس كون بمواكبة أحدث تقنيات إنتل عقب طرح الأخيرة لشريحة 955X تدعم تقنية المعالجات الثنائية، ثم قامت بطرح شريحة أحدث، فقامت شركة فوكس كون بطرح لوحة رئيسية Foxconn 925XE7AA، والتي تعتمد بشكل رئيسي على شريحة إنتل 955X .
كما قامت فوكس كون بطرح اللوحة الرئيسية 955X7AA8EKRS2 ، التي تدعم شريحة أحدث وهي 925XE .. بذلك تكون الشركة رائدة في تقديم هذه المنتجات بسرعة فائقة جعلتها الأولى في تقديم هذه التقنيات الجديدة وفقاً للشركة.
تدعم اللوحة المذكورة تقنيات إنتل EMT64 التي تعمل بمعالج 64 بت مع دعم المعالجات الثنائية Dual Core processors لتضمن قدرات اقوى للترفيه الرقمي وتوليد المحتوى، إلى جانب دعم ذاكرة من 8 غيغابايت من نوع ECC DDRII 667، من خلال أربع فتحات من نوع DIMM.
تقدم اللوحة أيضا قدرات عالية لمعالجة الصوت والفيديو مع تنفيذ مشاهد ورسوميات ثلاثية الأبعاد إلى جانب دعم الشبكات المحلية من نوع غيغابت ايثرنت Dual Broadcom GbE LAN .. كما أضافت دعما لفاير واير IEEE 1394b الذي يتيح اتصالات سريعة بالأجهزة تصل لحوالي 800 ميغابت بالثانية لنقل البيانات، و 8 فتحات للناقل العام الأحدث USB 2..
كما تدعم اللوحة تقنية الأقراص الصلبة التسلسلية Serial ATAII إلى جانب 4 وصلات Serial ATA و وصلتي أقراص صلب من نوع PATA 133 ،مع دعم لتقنية رايد RAID بإصداراتها المختلفة .. مع دعم لتقنية حفظ الطاقة من إنتل Enhanced Intel SpeedStep Technology.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved