الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st June,2003 العدد : 23

الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

العام المقبل لسلسلة ألعاب ميترويد سيكون القياسي
إعداد: عبد الله علي

بعد الاعلان رسميا عن الفيلم السينمائي للعبة ميترويد وعن الجزء الثاني من ميترويد على الغيمكيوب هاهي نينتندو تؤكد وجود مترويد جديدة كليا لجهاز الغيمبوي ادفانس.
عشاق سلسلة العاب ميترويد سيكون العام المقبل 2004 عامهم القياسي. فبوجود لعبتين وفيلم سينمائي ماذا ينتظرون اكثر من ذلك؟ ميترويد زيرو ميشون Metroid: Zero Mission ستكون لعبة جديدة كليا وستصدر قبل يوم واحد من اصدار لعبة ميترويد الجزء الثاني Metroid Prime 2 للغيم كيوب وسيتم الكشف عن الجزء الثاني في معرض التسلية الالكترونية.
اللعبتان ستحصلان على امكانية اللعب المشترك على كيبل الارتباط الخاص بين الغيمكيوب والغيم بوي ادفانس وذلك من اجل كشف بعض الاسرار في اللعبة او الحصول على الاسلحة والمراحل الاضافية.
وفي نفس السياق كشفت المصادر ان شركة نينتندو تريد ان يتم عرض الفيلم السينمائي من لعبة ميترويد METROID في موسم طرح اللعبة في الاسواق حتى تتمكن من الاستفادة من الفيلم في الترويج لمبيعات اللعبة على غرار ما فعلته نينتندو مع لعبة رزدنت ايفل المعدلة وفيلم رزدنت ايفل العام الماضي . وعلى اية حال الفيلم ما يزال قيد التحضير. وظهرت اولى العاب ميترويد عام 1986 على يد المصمم الراحل غونبي يوكوي GunpeiYokoi ( الرجل الذي صمم اجهزة السوبر نينتندو الغيم بوي الفيرشوا بوي) وظهرت ثلاث العاب انتهت عام 1991 م
وقبل ثلاث سنوات فكرت نينتندو في اعادة صنع اللعبة على يد المصمم الامريكي مارك بيسيني الذي سيكون مصمم الجزء الثاني من اللعبة ايضا .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved