الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st June,2003 العدد : 23

الأحد 1 ,ربيع الثاني 1424

لوحة الأركيد المشروعالأول لسيغا نامكو

حتى قبل اعلان الاندماج الرسمي فقد بدأت كل من سيغا ونامكو في انتاج المشاريع المشتركة. والمشروع الاول بين الشركتين سيكون لوحة الاركيد الاقوى حتى الان ناعومي الثالثة Naomi 3 والقادمة لتعلن ميلاد أكبر واقوى شركة العاب اركيد في العالم نامكوسيغا (الاسم المتوقع للشركة المندمجة). وسيبدأ التطوير خلال شهر بين قسم الاركيد في نامكو ( نامكو اركاديا ) وقسم الاركيد في سيغا.
نيو اركيد اوبريشون ماشين ايديا ثري New Arcade Operation Machine Idea3 أو ناعومي 3 Naomi الجديدة ستكون اقوى لوحات الاركيد على الارض وستكون من فئة 256 بت. وستحتوي على معالج رسوم من " باور في آر " بالاضافة الى ان نظام عملها سيكون مطورا من نامكو.
وهذه هي المرة الثانية التي تشترك فيها سيغا ونامكو في انتاج لوحة اركيد بعد لوحة الاركيد TriForce التي انتجت لمصلحة شركة نينتندو.
الناعومي الثالثة ستكون علامة فارقة في صالات الاركيد. وتتوقع المصادر ان تتمكن الشركتان من الانتهاء من تطوير اللوحة الجديدة في منتصف العام القادم . وتعتبر نامكو وسيغا في المركزين الاول والثاني على التوالي فيما يتعلق بعالم العاب الاركيد وخلفهما بلايمور خصوصا ان شركة كابكوم قد انسحبت من عالم الاركيدنهائيا وبتشكيل شركة(نامكوسيغا ) فإنها ستكون عملاقه الاركيد في العالم وليس هذا فقط بل ستكون ( نامكو سيغا ) اضخم شركة نشر وتطوير العاب في اليابان و ستتجاوز كل من نينتندو و كونامي .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بؤرة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
امال . كوم
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved