Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
اتصالات
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

مواصفات مبسّطة لهواتف الموضة

 

 

الهواتف النقالة الحديثة FOMA SIMPURE L2 هي هواتف مبسطة المواصفات والخصائص تستهدف من لا يحبون تعقيدات التقنيات الحديثة رغم أنها تتميّز وتعتبر من هواتف الجيل الثالث 3G وهي آخر ما طرحته شركة أن تي تي دوكومو.

يتوقع أن تطرح شركة دوكومو الهواتف النقالة الحديثة مع نهاية يوليو 2007 وتتميّز هذه الهواتف باللمسات التصميمية الإبداعية للمصمم الصناعي والمصمم الداخلي الفرنسي المعروف (جوينال نيكولاس) مع الإبداع الإنتاجي لشركة إل جي للإلكترونيات.

تعمل هواتف المجموعة ذات الخصائص الأساسية المتطورة و المتمثلة في الموديلين simple وpure على جميع شبكات GSM مع دعم عمل تقنيات W-CDMA وGPRS.

التصميم المربع المنحني الذي يلائم أيدي المستخدمين والذي تتميز به الهواتف الحديثة FOMA SIMPURE L2 تم على يد المصمم نيكولاس الذي قام بتصميم العديد من الأجهزة المحمولة ووحدات ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية ، وتتميز الهواتف أيضاً بمقاس 17.6 مليمتر في تصميم منزلق عصري بلوحة مفاتيح مبسطة تسهل وتوفر كل وظائف الهاتف النقال. من المتوقع أن تعرض الهواتف الحديثة SIMPURE L2 معرض التصميم الذي سيقام بطوكيو - اليابان من 3 إلى 8 يوليو والذي يقام برعاية شركة إل جي وجمعية مصممي طوكيو.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة