Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
أخبارهم
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

(رقميّات) تُعيّن شركة (باسا) موزعاً حصرياً

 

 

أعلنت (رقميات)، الشركة الإماراتية المتخصصة في مجال مكاملة الأنظمة، عن تعيينها شركة (باسا) (BASA) موزعاً حصرياً لحلول أنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية المتطورة (جي.إي.إم.إس) (GEMS ERP) في إيران، وتوفر هذه الحلول تكاملاً فريداً للعمليات التجارية الهامة على الإنترنت بما فيها عمليات التصنيع ونقاط البيع وصولاً إلى التمويل والمحاسبة وغيرها.

وتهدف هذه الشراكة إلى الاستفادة من خبرة شركة (باسا) وحضورها في الأسواق، بما يتيح مواكبة تنامي سوق خدمات ومنتجات برامج الكمبيوتر الإيراني، الذي من المتوقع أن يشهد نمواً بنسبة 45% في حجمه الإجمالي، ليبلغ ما يقارب 1.2 مليار دولار هذا العام وفقاً لتقرير أصدرته جمعية شركات المعلوماتية الإيرانية.

وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم (رقميات) بتوفير الدورات التدريبية المكثفة لاستشاريي شركة (باسا) التي من شأنها تعزيز مهاراتهم وتزويدهم بالإستراتيجيات الضرورية لتسويق هذه الحلول بما في ذلك تقنيات عرض المنتج والقدرات الترويجية، كما ستعمل شركة (رقميات) على دعم شريكها الجديد في السوق الإيراني في مجال إدارة الفرص التجارية الأولية ابتداء من الترويج وصولاً إلى مرحلة المفاوضات.

وبغية تلبية احتياجات السوق الإيراني الخاصة، ستقوم شركة (باسا) بترجمة كافة الأدوات التسويقية بالإضافة إلى دليل المستخدم والوثائق وواجهة المستخدم للغة الفارسية.

وقد بدأت بالفعل جهودها في هذا المجال، حيث يتوقع أن تنتهي من ذلك خلال الربع الثاني من العام الجاري.

وقال تاباس روي، مدير العمليات في شركة (رقميات): رسخت شركة (باسا) من مكانتها في السوق، ونحن على ثقة من مقدرتها على تحقيق أهدافنا المشتركة، وقد سبق لنا أن تعاونا معها في العديد من المشاريع المشتركة واطّلعنا على تجربتها وخبرة مستشاريها، كما حرصت الشركة على توفير البنية التحتية وخدمات تطبيق البرامج وأدركت أهمية توفير خدمات الدعم، التي تشكل عاملاً حاسماً في ضمان الجودة وكسب رضا العملاء والنجاح في الوصول لأسواق أوسع.

وقال نافنيت تاندون، نائب رئيس شركة (رقميات): توفر أسواق تكنولوجيا المعلومات الإيرانية العديد من الفرص الهامة للمستثمرين الدوليين الذين لا يزال حضورهم محدود فيها، وبعد دراسة مستفيضة لهذا السوق، قمنا بتطوير إستراتيجياتنا وفقاً لاحتياجاته وسنستمر في تطويرها لتتواكب مع متطلباته المتغيرة، وتعمد الشركات حالياً إلى الانتقال من النمط التقليدي إلى نظام الإدارة المتكامل، وتلبي حلولنا في مجال أنظمة تخطيط الموارد المؤسساتية احتياجات هذه الشركات بتكاليف أقل من نظيراتها في السوق، ونستهدف ضمن إطار زمني معين تحويل شركتنا إلى مزود رئيسي للحلول المتطورة يوفر خدمات استشارية متخصصة انطلاقاً من دبي.

وتوفر شركة (رقميات)، التي تتخذ من دبي مقراً لها، حلولاً عالمية المستوى في مجال التكنولوجيا والأعمال من خلال تعاونها مع الشركات العالمية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة