Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
أخبارهم
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 
السعودية للخرسانة تعتزم تجهيز أسطولها بنظام ال(جي بي إس)

 

 

أعلنت الشركة السعودية للخرسانة الجاهزة مؤخراً عن نيّتها تجهيز أسطولها المتنقل من الخلاطات والمضخات بنظام ال(جي بي إس) المتطور، لتكون بذلك أول شركة خرسانة في المملكة تطبق هذه التقنية حيث ستمكنها من إدارة وتنسيق حركة أسطولها بسهولة وبكفاءة أعلى.

وعلق محمد أبو زيد، مدير الإنتاج والصيانة في الشركة على النظام الجديد قائلاً: (من المعروف أن عامل الوقت أمر مهم جداً في عملية التوريد بالنسبة لمادة حساسة كالخرسانة الطازجة، إذ إن خصائصها تتغير بسرعة بمرور الوقت وتصبح غير صالحة للاستخدام بعد بضع ساعات فقط، وهذه التقنية تمنحنا قدرة أفضل للسيطرة على هذا الأمر وإدارة أسطولنا لتحقيق أعلى مستوى من الكفاءة).

هذا وتنوي الشركة تجهيز كامل أسطولها المكون من حوالي 350 خلاطة و110 مضخات متنقلة بنظام ال(جي بي إس). وستكون بعض خدمات النظام كتحديد مواقع المعدات في أي وقت وإمكانية الاتصال المزدوج متاحة في مرحلة لاحقة لبعض عملاء الشركة الكبار.

وأشار فادي مجاهد، مدير التسويق والتطوير في الشركة أنه من المتوقع أن تساهم التقنية الجديدة في تطوير مستوى خدمة العملاء، وأضاف: (هذه التقنية أداة فعالة تساعدنا على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا. فمثلاً سيكون بمقدورنا وفي أي وقت معرفة مواعيد وصول خلاطاتنا إلى الموقع وضبط مواعيد التسليم والتحميل والصب وتغيير الطريق لتفادي أزمات المرور وإيجاد أفضل السبل لتوريد الخرسانة للمواقع ذات المستلزمات الخاصة كالصّبيات الضخمة أو الأبراج الشاهقة وغيرها).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة