Telecom & Digital World Magazine Sunday01/07/2007 G Issue 214
رزنامة الاسبوع
الأحد 16 ,جمادى الثانية 1428   العدد  214
 

كشفت الهيئة العليا للسياحة عن تخصيص روزنامة إلكترونية للفعاليات والمهرجانات والأنشطة السياحية والثقافية والرياضية والاجتماعية التي يتم تنظيمها في مختلف المناطق على مدار العام. وقال حمد آل الشيخ مدير عام البرامج والمنتجات السياحية إن الهدف من الروزنامة هو توفير معلومات للسائح متصفح الانترنت حول الفعاليات مثل: المهرجانات السياحية، والمؤتمرات، والمعارض، والمحاضرات، والمسابقات الرياضية، والتي ...>>>...

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تخصيص 4 مليارات ريال (أكثر من مليار دولار) لتطوير وتزويد شبكتها بأحدث التقنيات والخدمات العالمية، لمواكبة التطور الحاصل في خدمات النطاق العريض من خلال تحديث وتوسعة البنية التحتية.

وأوضح سعود الدويش رئيس شركة الاتصالات السعودية أن ذلك يأتي لتقديم سرعات عالية تعتمد على أحدث التقنيات المبنية على بروتوكولات الغنترنت، حيث تمتد شبكة الاتصالات لتغطي جميع مناطق السعودية ...>>>...

صرح معالي محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور محمد بن ابراهيم السويل أن الهيئة تقوم حالياً بالتنسيق مع أمانة العاصمة المقدسة والجهات المعنية بالحج ومشغلي شبكات الاتصالات بالمملكة بدراسة تغطية مشعر منى بخدمة الانترنت اللاسلكية وتقديمها مجاناً لحجاج بيت الله والوفود الإعلامية والجهات الرسمية بالحج، وذلك للحاجة المتزايدة لهذه الخدمات ولتسهيل ربط الإعلاميين والضيوف بالإنترنت.

ومن ...>>>...

أوضحت بعض التقارير أن العديد من شركات الهواتف النقّالة تسعى بضراوة إلى غزو الأسواق الآسيوية لتحقيق مبيعات عالية وتحظى نوكيا في هذا المجال بميزة حيث إنه في الوقت الذي توجد فيه عوائق للوصول إلى أسواق الهند، تتمتع نوكيا بثروة من قنوات التوزيع وتسيطر على 40% من السوق الآسيوي الباسيفيكي.

وتعتبر شركة موتورولا أقرب منافس لشركة نوكيا، ويقول المحللون إن منافسة الشركات الأخرى مثل موتورولا وسامسونج مع ...>>>...

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة