الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st August,2004 العدد : 80

الأحد 15 ,جمادى الثانية 1425

تعاون فودافون مع سوني أريكسون لإصدار هاتف F500I

كشفت شركتا سوني اريكسون وفودافون عن جهازهما الجديد الذي يسمى F500I وهو هاتف جوال مدعم بكاميرا تصوير فائقة الجودة يناسب المستخدمين المهتمين بالرسائل متعددة الوسائط، كما يحتوي على شاشة ملونة ذات حجم كبير.
ويدعم الهاتف العديد من الأدوات وعلى رأسها التعامل مع النغمات بكافة أنواعها بالإضافة إلى إمكانية تعامله مع الخدمات الحديثة التي تقدمها فودافون العالمية. وأكدت الشركتان أن الهاتف الجديد سوف يسمح لهواة ممارسة الألعاب بالتعامل مع الألعاب ذات التقنيات العالية والتي يصعب على معظم الهواتف الجوالة التفاعل معها.
وأضاف المسؤولون أن الهاتف يتم توفيره بالأسواق في شهر يوليو من عام 2004 الحالي. وتتضمن خدمات الجهاز إرسال واستقبال الصور الملونة والنغمات المجسمة كما يناسب الجهاز الخدمات الإخبارية المصورة التي يوفرها بعض مشغلي الهواتف الجوالة وعرض بعض التطبيقات الخاصة بالرسومات والتخطيطات ثلاثية الأبعاد.
كما صرحت شركة فودافون بأنها سوف توفر للمستخدمين إمكانية تحميل الكثير من الألعاب المثيرة والتي يمكن تشغيلها على تلك الهواتف بسهولة، ويتوافق الجهاز مع لوحات التحكم في الألعاب والتي يمكن تعاملها مع الكثير من الألعاب الشيقة ويحتوي الجهاز على وصلة يو أس بي كما يدعم خدمة تحديد المواقع العالمي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
نساء كوم
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved