الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st August,2004 العدد : 80

الأحد 15 ,جمادى الثانية 1425

المفاجأة الأهم لنينتندو
أسطورة زيلدا في ملحمة تقنية ضخمة

لم يشكل عرض جهاز النينتندو دي اس للمرة الأولى مفاجأة بالقدر الذي حققه الكشف عن الجزء الجديد من أسطورة زيلدا ( ليجيند اوف زيلدا ) في معرض التسلية الإلكترونية في مايو الماضي، وقد نجح شيغارو مياموتو في تعويض جميع من لم تعجبهم زيلدا ويند واكر و اسلوبها الطفولي.
أسطورة زيلدا الجديدة القادمة في صيف العام 2005 م على جهاز الغيمكيوب من تصميم و إخراج ايجي انوما و انتاج شيغارو مياموتو، اللعبة تتبع أسلوب زيلدا 64 الشهيرة تماماً حيث تتوجه إلى لاعب أكبر سناً حيث تتميز بالعنف و الوحشية و حتى الرعب و الظلام.
زيلدا الجديدة كلياً بدأ تطويرها منذ فترة طويلة جداً بل حتى قبل تطوير لعبة زيلدا ويند واكر التي تستخدم تقنية سيل شداد، و تستخدم اللعبة الجديدة المضلعات العادية وتبدو الضخامة الشديدة على اللعبة، فمراحلها التي تم الكشف عنها تبدو ضخمة و برزت قلعة ضخمة و غابة هائلة الحجم إضافة إلى وادي ضخم يخترقه نهر مما يعيد الذكريات مباشرة الى (اوكرينا اوف تايم). ولم يخف ايجي انوما مخرج اللعبة ارتباط اللعبة مع زيلدا 64 فاللعبة تعتمد على الأسلوب نفسه في القتال و امتطاء صهوة الجياد إلا أن الجزء الجديد يتميز بمحرك فيزيائي أفضل بكثير من السابق يستفيد من قدرة الغيمكيوب التقنية و يحوي إمكانيات قتالية أفضل كالقتال بالسيف من على صهوة الجواد ضد الأعداء بأسلوب دايناستي واريرز، أيضا ظهور بطل السلسلة لينك بملابسه الشهيرة مع فرسه الأصيل ايبونا يؤكد أن اللعبة ستكون الملحق من اوكرينا اوف تايم.
شيغارو مياموتو منتج اللعبة أشار إلى رؤيته حول اللعبة الجديدة حيث يريد تحويلها إلى ملحمة ضخمة بأسلوب يفوق زيلدا 64 ويقدم نكهة زيلدا الحقيقية التي افتقدها البعض في الجزء الأخير من السلسلة، على الرغم من أن اللعبة الجديدة لن تصل إلينا إلا في نهاية صيف العام المقبل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
نساء كوم
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved