الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st August,2004 العدد : 80

الأحد 15 ,جمادى الثانية 1425

أخبار سريعة
* تم إلغاء لعبة (وارهامير اونلاين)على أنظمة الويندوز، وقد أعربت شركة كليمكس وشركة غيم ووركشوب عن أسفها لإلغاء اللعبة المنتظرة منذ عامين في رسالة نشرها الموقع الرسمي للعبة، ويعتقد ان كليماكس قد الغت اللعبة بسبب تركيزها على تطوير العاب لأجهزة الجيل التالي.
* أكدت نامكو مجدداً أنها ستصدر لعبة المطاردة (ستريت رايسنغ سانديكات) للاكس بوكس في منتصف أغسطس 2004 م، اللعبة الجديدة حصرية لجهاز الاكس بوكس وصنف ضمن العاب السباق للشوارع على غرار لعبة (نيد فور سبيد).
* فيفندي يونيفرسال قررت تأجيل موعد إصدار الجزء الجديد من سلسلة العاب البلاتفورم (كراش) حتى الربع الأخير من هذا العام بدلاً من الصيف، و سيتم إصدار (كراش بانديكوت توين سانتي) في موسم الأعياد في ديسمبر هذا العام على الأجهزة الرئيسية الثلاثة.
* حصلت شركة أس سي آي على رخصة تطوير لعبة لفيلم (اليكساندر ذا جريت) ولن ترتكز اللعبة على الفيلم الجديد الذي سيقوم ببطولته النجم ليوناردو دي كابريو بل على فيلم العام 1965م.
* أحتفل المصمم الأمريكي الأشهر (جون رومير) الأسبوع الماضي بمرور ثمان سنوات على ابتكاره للعبة الشهيرة (كويك) وكان روميرو قد احتفل قبل عدة أشهر بمرور 12 سنة على ابتكاره للعبة (وولفشتاين، و سيحتفل (روميرو) قريباً لمرور عشر سنوات على إنتاجه للعبة (دووم).
* كودماسترز البريطانية أعلنت لعبة (كولين ماكراي رالي 2005) كبداية لألعابها على جهاز نوكيا أن غيج، اللعبة ستطور من قبل شركة ايدياووركس ثري دي وستكون نقلة من نسخة البلاي ستيشن الاول لكولين ماكراي رالي مع تحديثات وسيارات جديدة.
* بعد إصدار نسخ الاكس بوكس والكمبيوتر الشخصي، أكدت كودماستر أنها ستصدر قريباً نسخة البلاي ستيشن 2 من لعبة السباق الرائعة (توكا رايس درايفر 2)، المثير أن الشركة كانت قد ألغت نسخة البلاي ستيشن 2 عند بدء تطوير اللعبة قبل عام و نيف.
* فيفندي يونيفرسال كشفت عن لعبة فيلم (روبوتس) الذي يقوم ببطولته النجم ايوان ماكغروغر، اللعبة ستصدر على البلاي ستيشن 2، الغيمكيوب والاكس بوكس في مارس 2005 قبل أسبوع واحد فقط من عرض الفيلم القادم لمنافسة فيلم ويل سميت (آي روبوت).
* تعتزم نامكو اقامت منافسة جماهيرية للعبة (تكن 5) في اليابان و الولايات المتحدة لتحديد بطل العالم الجديد من اللاعبين، البطولة ستبدأ عند إصدار اللعبة على أجهزة الأركيد.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
ستلايت
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
دليل البرامج
نساء كوم
جديد التقنية
الحكومة الالكترونية
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved