الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 1st October,2006 العدد : 182

الأحد 9 ,رمضان 1427

لكسمارك تطرح سلسلة جديدة من طابعات (سي 77 إكس إن)

أعلنت لكسمارك العالمية عن طرحها سلسلتها الجديدة من طابعات الليزر الملونة سي 77 إكس إن -C77Xn ، وتقدم سلسلة لكسمارك الجديدة مميزات ذات تقنية عالية وسرعة كبيرة لإنجاز الأعمال بشكل جيد، وذلك لقطاع الأفراد الذين تتطلب أعمالهم استخدام طابعة سريعة وفعالة يمكن الاعتماد عليها، ويمكن استخدام تلك الطابعة ذات الإمكانيات المتعددة في مختلف الوسائط الإعلامية.
وتشمل سلسلة (لكسمارك سي 77 إكس إن - C77Xn طابعتي الليزر الملونتين (لكسمارك سي 770 إن - C770n و سي 772 إن - C772n
وتتميز طابعة (لكسمارك سي 77 إكس إن - C77Xn بقدرتها على طبع 24 ورقة من أوراق إيه 4- A4 في الدقيقة الواحدة الملونة أو من دون ألوان، وتقدم خدمة الأداء السريع للمهام المعقدة من خلال معالج بقوة 800 ميجا هرتز، كما أن خيار عمل الشبكات متوفر في كافة أنواعها؛ مما يعني أن طابعة واحدة يمكن أن تكفي لمجموعة كبيرة من المستخدمين.
ويصل سعر لكسمارك سي 770 - C770n إلى 999 دولاراً أمريكياً، ويصل سعر سي 772 إن - C772nإلى 1559 دولاراً أمريكياً، وهو ما يوفر العديد من الخيارات أمام العملاء الذين يفضلون توفير الوقت والمال عن طريق طباعة المستندات والكتيبات واللافتات الملونة داخل المنزل، ويمكن للعملاء طباعة أي مستند حتى 120 سم على نوعية مختلفة من الأوراق كاللامعة بالإضافة إلى البطاقات اللاصقة.
مميزات التطبيقات الملونة
بفضل القدرات الإعلامية المتعددة الاستخدامات لسلسلة (لكسمارك سي 77 إكس إن - C77Xnيمكن استخدم الطابعة في كثير من الأغراض الصناعية المحددة لمساعدة العملاء في استخدام الألوان بطريقة فعالة في أعمالهم، فعلى سبيل المثال يمكن لمتاجر التجزئة استخدام (لكسمارك سي 77 إكس إن - C77Xn في طباعة لافتة من لافتات الإعلانات الخارجية التي تتحمل عوامل الطقس الخاصة.
وقال بول روكي نائب الرئيس التنفيذي في لكسمارك ورئيس قسم حلول وخدمات الطباعة: (تركز لكسمارك على تطوير الحلول التي يمكنها التغلب على المشكلات الصعبة التي تواجه عملاءنا، وتوفر سلسلة لكسمارك سي 77 إكس إن - C77Xn مع كافة إصداراتنا الليزرية الملونة لعملائنا مميزات الطباعة الملونة التي تساعدهم على رفع القدرة الإنتاجية والتقليل من التكاليف.
سهولة الصنع والاستخدام
بالإضافة إلى كل ما سبق فقد حصل تصميم لوحة التشغيل في سلسلة لكسمارك سي 77 إكس إن - C77Xn على عدد من الجوائز؛ حيث تميز التصميم بسهولة في الاستخدام لجميع المستخدمين بمختلف المستويات، بالإضافة إلى قيام الطابعة بعرض بعض رسائل المساعدة المصورة (الجرافيك) التي ترشد المستخدمين إلى بعض الأمور وتوفر الوقت والجهد للاتصال بخدمات العملاء للاستفسار، كما تحتوي لوحة التشغيل على منفذ USB يمكن من خلاله طباعة ملفات الPDF وملفات الصور مباشرة من ذاكرة التخزين المحمولة flash، بالإضافة إلى لوحة مكونة من عشرة أرقام لكتابة الرقم السري الخاص بطباعة الأمور السرية بسهولة.
لكسمارك سي 770 إن/ دي إن/ دي تي إن
(Lexmark C770n/dn/dtn)
وتعد لكسمارك سي 770 إن - C770nمناسبة للعملاء الذين يحتاجون إلى توفير ممن ليسوا بحاجة إلى خيارات التعامل مع أوراق إضافية أو طباعة عينات وسطية من المستندات الملونة أو غير الملونة، ويمكن للطابعة الجديدة استيعاب 1100 ورقة، ويصل سعرها إلى 999 دولاراً أمريكياً، كما يمكن للعملاء شراء أيّ من حاويات الحبر التي تكفي 6000 أو 10000 صفحة.
لكسمارك سي 772 إن/ دي إن/ دي تي إن
(Lexmark C772n/dn/dtn)
ويختلف الأمر بالنسبة للعملاء الذي تتطلب أعمالهم طباعة ذات حجم كبير؛ لذا حرصت لكسمارك على أن تقدم لهم سي 772 إن - C772nالتي تحتوي على حاوية حبر تكفي 15000 صفحة؛ مما يوفر التكلفة للصفحة الواحدة. ويمكن لمن يشتري هذه الطابعة أيضاً إضافة خيارات التعامل مع الأوراق الزائدة أو الإضافية بسعة تصل إلى 3100 ورقة، كما يمكنهم تحديث الطابعة في وقت لاحق عن طريق شراء ماسحات ضوئية معيارية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
جديد التقنية
حوار
دكتور .كوم
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved