الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd March,2003 العدد : 10

الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

دليل المواقع

موقع تخزين المعلومات
www.xdrive.com
موقع تابع لشركة أمريكية متخصصة في إدارة وتخزين المعلومات، ويعتبر الموقع أحد أهم مخازن الإنترنت، يتيح لمستخدميه تخزين واسترجاع الملفات وتبادلها مع الغير، ويمكِّن الموقع الشركات والمجموعات من بناء قاعدة بيانات مشتركة يتم من خلالها تبادل الملفات.
***
مساحة مجانية من ياهو

http://briefcase.yahoo.com
خدمة من موقع الياهو وهي إحدى الخدمات المتميزة التي يقدمها الموقع، وهي مجانية لا تحتاج للاستفادة منها سوى الحصول على بريد إلكتروني من موقع الياهو، حيث تزودك هذه الخدمة بمساحة مجانية قدرها 300 ميجابايت مع حرية الوصول إليها من أي مكان، وتتكامل الخدمة مع البريد الإلكتروني .
***
500 ميجا مجانية

www.bizba.com
يقدم هذا الموقع مساحة مجانية قدرها 500 ميجا لحفظ الملفات مقابل وضع الاعلانات في الصفحات الخاصة بكل مستخدم، وعند رغبة المستخدم في إزالة الإعلان فإن عليه
سارة للتجميل
www.saramakeup.com
هذا الموقع خاص باختصاصية التجميل (سارة بودن)Sara Bowden وهو يعتمد المؤثرات الثلاثية الأبعاد وفق أداء هائل يسمح بالتنقل في تفحص وجه العارضة وهي تتحرك.
***
تنزيل ملفات فلاش

www.directsoft.com
يوفر أداة ذات فائدة توفر إنزال ملفات (فلاش) عبر صفحات (ويب) من خلال نقرة واحدة بالفأرة ، وبذلك يستغني المستخدم عن عناءالبحث في مجلدات نظام الذاكرة المخبأة .
***
علم البساتين
www.vhs.org.uk

يعنى هذا الموقع بقضايا وشؤون علم البساتين او العناية بالبساتين. وقد أضاف حديثا سلسلة من الصور الفوتوغرافية التي توفر للزائر جولات ظاهرية متكاملة، يتناول التطورات والاهتمامات في هذا القطاع ضمن قسم اخباري .
***
ستار أوفيس مجاني

www.openoffice.org
يوفر هذا الموقع نسخة مماثلة لبرنامج (ستار أوفيس 0،6) الإصدار المكتبي الجديد من شركة (صن).
فهو متوافرمجانا وفق حجم إنزال يبلغ 5،50 ميغابايت. كما يتضمن تطبيقات برامجية مكتبية مشتركة. منها معالج للكلمات. وأداة لتقديم العروض Presenta
tion، وبرنامج للبيانات الجدولية Spreadsheet، إضافة
الى حزمة برامجية للرسم.
***
برنامج رسوم على الشبكة
www.myimager.com

خدمة إلكترونية مجانية تسمح بإجراء تعديلات رئيسية على أي رسم يختاره المستخدم، وتتسم بالبساطة والسرعة في إعداد الرسوم لنشرها على Web أو استخدامها في تطبيقات أخرى.
***
العقار في موقع واحد
www.oneestate.com

يقدم نظام السوق العقاري على شبكة الانترنت وهو دليل الملكيات التجارية والسكنية إضافة الى تغطية لجميع الخدمات العقارية.ويغطي أوروبا والشرق الاوسط ويقدم معلومات عن أكثر من 10 آلاف عقار.
***
ئشخيص الأعطال
www.mytools.com/freeware/asp

يتوفر عبر هذا الموقع خدمات فورية متعددة ومتنوعة لاسترجاع البيانات وتشخيص أسباب الأعطال والمشاكل التي قد يعانيها جهاز الكمبيوتر. كما تتوافر على الموقع برامج فائدية مجانية للكمبيوتر الشخصي لإدارة الملفات .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved