الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd March,2003 العدد : 10

الأحد 29 ,ذو الحجة 1423

تشارلي على البلاي ستيشن الثاني
أعلنت يوبي سوفت الكندية عن حصولها على رخصة انتاج لعبة من فيلم الحركة والاثارة تشارلي harlieصs وذلك بعد توقيعها عقدا مع شركة الانتاج الهوليودية العملاقة كولومبيا بكتشر Columbia Pictures.
وبموجب هذا العقد ستقوم شركة يوبي سوفت الكندية بتطوير لعبة مستوحاة من الجزء الاول (تم عرضه في عام 2000 م) و الجزء الثاني من فيلم Charlieصs الشهير والذي تقوم ببطولته النجمات كاميرون دياز درو بريمور و لوسي لو، ومن المرجح اصدار اللعبة قبيل عرض الجزء الثاني من فيلم تشارلي مما يعني انها ستصدر في بداية صيف هذا العام، حيث يتوقع ان تقدم كولومبيا بكتشر اعلانات للعبة مترافقة مع اعلانات الفيلم.
بالطبع اللعبة تحكي عن العميلات السريات الثلاث «ناتالي، ديلان، واليكس وذلك في طريقهم للقضاء على الاشرار والارهابيين حول العالم، الطريف هنا ان مشروع اللعبة سيكون تحت اشراف الفريق الذي يعمل منذ العام 2001م على تصميم لعبة فيلم «التنين الخفي والنمر الرابض» وهي اللعبة التي تأخرت كثيراً لمشاكل في التطوير ولم تصدر حتى الآن .
وهذا يعني ان المحرك الذي طور للعبة التنين الخفي سنراه يعمل على فيلم تشارلي قبل ان تصدر التنين الخفي في أواخر هذا العام.
و حصلت شركة يوبي سوفت Ubi Soft الكندية على اهتمام الشركات الثلاث الكبرى منذ العام 1999 بعد مجموعة ألعاب توم كلانسي القوية وسلسلة ألعاب البلاتفورم العجائبية «راي مان» وحققت الشركة العام الماضي نجاحاً خرافياً بتحقيق لعبتها الجاسوسية سبلنتير سيل على الاكس بوكس المركز الاول في قوائم المبيعات ب.
الاضافة الى المبيعات الضخمة لكل من «غوست ريكون» و«رينبو 6» وهو الامر الذي دفع الخبراء الى تصنيف يوبي سوفت كإحدى أفضل خمس شركات تطوير ألعاب للعام2002.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
ستلايت
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية


ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved