الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd May,2004 العدد : 67

الأحد 13 ,ربيع الاول 1425

جهاز (Imate tm Smartphone2)
تم طرحه في أسواق الشرق الأوسط

* دبي محمد صفوت
تم طرح الهاتف (Imate tm Smartphone2) في الشرق الأوسط الذي يمنح المستخدمين فرصة الاستفادة من المميزات التي يوفرها نادي (Club i mate tm) عبر الإنترنت.
يعتمد هاتف (Imate tm Smartphone2) على منصة ويندوز للهاتف الجوال من مايكروسوفت التي تسمح بالحصول على القدر نفسه من المعلومات الممكن الحصول عليها من سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر مثل البريد الالكتروني والتقويم والعناوين.
يتميز هذا الهاتف الذي يعمل على نظام (GSMGPRS) بقامة مطولة من الخصائص التي تم تضمينها في الهاتف الجوال اليوم بما في ذلك القدرة على الدخول بالاعتماد على الموجة الثلاثية وبرنامج الوسائط المتعددة ويندوز ميديا بليير 9 ويتوافق مع بلو توث V1.1 ويشتمل على كاميرا رقمية بتقريب بصري ومسجل فيديو وكذلك MMS وشاشة بألوان حادة (64ك) وذاكرة للمستخدم تبلغ 32 ميجا بايت وفتحة رقمية أمنة لبطاقة (إس دي) أو (ويفي).
يعتبر هذا الهاتف النقال واحداً من أكثر الهواتف متعددة الاستعمال المتوفرة في السوق التي تمنح رجال الأعمال كثيري التنقل الأدوات التي يحتاجون إليها ليقوموا بأعمالهم أثناء تواجدهم بعيداً عن المكاتب.
سيرحب سوق الشرق الأوسط بشكل خاص بالخصائص التي تم تطويرها لعرض الأحرف العربية بواسطة تقنية (IMAGINET) في هذا الهاتف الجديد
(Imate tm Smartphone2) لذا يجد المستخدم الكثير من الخدمات متوفرة باللغة العربية أيضا بما في ذلك إرسال الرسائل والتقويم الهجري والملاحظات إضافة إلى وجود قاموس عربي إنجليزي عربي وكذلك تطبيق للتعريف بأوقات الصلاة مع ظهور رسالة تذكيرية على الشاشة.
أما (Club Imate tm) فهو الملجأ الذي يتمكن من خلاله مستخدمو الهاتف الجوال من توضيب خصائص ويندوز على كمبيوتر الجيب النقال وأجهزة الهاتف وسمارت فون. يساعد هذا النادي الافتراضي مستخدم أجهزة (أي ميت) على التحرر من كمبيوتر المكتب والكمبيوتر المحمول من خلال استخدام هذا الجهاز اللاسلكي الذي يصلهم بالعالم.
تضمن فوائد العضوية في (club I mate tm) اللقاءات بين المستخدمين مما يسمح لهم بالتواصل والحصول على التعليمات والدعم بواسطة الفيديو المعروض وحساب للبريد الالكتروني إضافي حيث يتم إرسال الرسائل الهاتفية مباشرة إلى هاتفك. كما يتوفر للأعضاء العديد من تطبيقات البرامج التي يمكن تحميلها و 120 أغنية موسيقية و100 نغمة للهاتف و 130 موضوع وصور للخلفية. كما يوفر النادي للأعضاء عدداً من الألعاب التفاعلية الحيوية الممكن تحميلها حيث يمكن لهم التسابق مع غيرهم من الأعضاء والمستخدمين كما يمكن لهم المشاركة في المسابقات التي ينظمها النادي للحصول على نقاط للنادي يمكن الاستفادة منها لدى شراء المنتجات على الإنترنت بما في ذلك ملحقات الأجهزة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الابداع العلمي
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved