الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd May,2004 العدد : 67

الأحد 13 ,ربيع الاول 1425

إن غيج 2 شكل جديد.. وتعديلات شاملة !!

قدمت نوكيا النموذج التجريبي الأول لجهاز إن غيج 2، بعد أشهر طويلة من التأكيدات على تقديم شركة نوكيا جهازا بديلا لجهاز إن غيج الذي يعاني من مبيعات متدهورة في الأسواق العالمية. وقد صدقت وعود (جون روميرو) في الجهاز الجديد كلياً فالجهاز الجديد من إن غيج يعمل بنفس نظام عمل جهاز إن غيج السابق ولا يختلف عنه في القوة أو غير ذلك لكن الجهاز حصل على تعديلات طالت الهيكل، منها المفاتيح والشاشة بالإضافة إلى الجزء الخلفي من الجهاز.
تم تغيير شكل الجهاز كلياً حيث تم منحه حواف أنعم و شكلا بيضاويا، وحجم الشاشة أكبر من الشاشة السابقة وتبدو أعرض. مفاتيح الاتصال واللعب أصبحت الآن أكبر حجماً وأكثر بروزاً على سطح الجهاز.
تم تغيير مفاتيح أسهم التوجيه وهي أحد أبرز عيوب الجهاز، وأعطي الجهاز لوحة أسهم دائرية من ثمانية اتجاهات بارزة وعريضة، أما مفتاح إغلاق الجهاز فقد استمر في مكانه السابق في جانب الجهاز، الجانب الخلفي للجهاز تم تغييره بالكامل، الآن لا يمكن نزع غطاء الجهاز بالكامل، وفتحة الجهاز الخلفية يمكن من خلالها نزع البطارية وبطاقة اللعب.
من التغييرات المهمة في الجهاز تغيير موقع بطاقة اللعب حيث أصبح بالإمكان استبدال البطاقة دون الاضطرار إلى نزع بطارية الجهاز، أيضا يمكن اللعب أثناء المحادثات الهاتفية أو الاستماع إلى موسيقى الإم بي 3 أثناء اللعب دون مشاكل، وللاتصال؛ فقد تم تغيير وضعية التحدث الآن بعد تغيير موقع السماعة ومكبر الصوت. مستقبل الراديو ومستقبل البلوتوث أصبحا على الجانب الأمامي للجهاز بدلاً من الأطراف.
هذا هو النموذج الأولي الرسمي لجهاز نوكيا ان غيج 2، ويتوقع ان يخضع لبعض التغييرات قبيل إصداره في الأسواق نهاية صيف هذا العام.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الابداع العلمي
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved