الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd May,2004 العدد : 67

الأحد 13 ,ربيع الاول 1425

(PStwo) البلاي ستيشن الثاني كلاكيت ثالث مرة!!

بعد أقل من عام على تقديم جهاز البلاي ستيشن أكس نسخة المسرح المنزلي ذات الخدمات المتكاملة من البلاي ستيشن الثاني، ها هي سوني تستعد لتقديم نسخة جديدة كلياً من البلاي ستيشن الثاني وهذه المرة تحت اسم PStwo.
وهذا ليس غريبا على سوني التي أنتجت عدة نسخ وموديلات مختلفة من البلاي ستيشن الثاني وصلت إلى الطراز (55000) المتميز، إلا أن الجهاز الجديد وعلى غرار PSX سيحمل هيكلا مختلفا ومواصفات مختلفة أيضا عن تلك التي يقدمها البلاي ستيشن 2 القياسي.
رئيس فرع سوني للكمبيوتر والتسلية في أوروبا (ديفيد ريفز) كان الرجل الذي أكد مشروع سوني الجديد، على الرغم من أن اليابانيين يدركون هذا الأمر منذ أن قامت الشركة اليابانية بتسجيل الاسم الرمزي الجديد في مكتب تسجيل العلامات التجارية صيف العام الماضي.
غير أن (ريفز) كان يملك بعض المعلومات الجديدة وهو أكد أن الجهاز الجديد من البلاي ستيشن 2 سيسير على نهج جهازPSone في كل من السعر المخفض والحجم المصغر، وهي أول إشارة بخصوص تخفيض مهم في سعر أجهزة البلاي ستيشن 2 بعد أن ضجر الجميع من عدم تخفيض سوني لسعر جهاز البلاي ستيشن 2 القياسي.
التقارير اليابانية من جهتها وبالاعتماد على وثائق سرية أشارت إلى أن الجهاز سيحصل على المعالج EE + GS الذي استخدم في أجهزة (بي اس اكس) وسيتمتع ببعض المواصفات البسيطة الإضافية ولكن غير المختلفة عن البلاي ستيشن 2 القياسي.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
دليل البرامج
نساء كوم
امال . كوم
الابداع العلمي
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
الرسوم المتحركة
قواعد البيانات
معارض
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved