الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd July,2006 العدد : 169

الأحد 6 ,جمادى الثانية 1427

اسم البرنامج : SP Dialer

وظيفة البرنامج
يساعدك هذا البرنامج في تنظيم علمية الاتصال بالانترنت وحساب التكلفة اليومية والأسبوعية والشهرية ويمكن وضع كلمة مرور لمزيد من الحماية والخصوصية.
حجم البرنامج:
236 كيلو بايت رقم النسخة: 1.40
سعر البرنامج:
25 دولارا
البرنامج متوافق معMicrosoft Windows 98 / ME/ 2000/ XP/2003 البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجاناً، وتلقى دعماً فنياً)
الموقع الرئيس للبرنامج
http://www.spdialer.com
كما يمكنك تحميله من خلال موقعه الرئيس من خلال هذا الرابط مباشرة
http//www.spdialer.com/download/spdlr140.zip
القوائم الرئيسة للبرنامج
1- Connection: يحوي هذا الخيار مجموعة الاتصال حيث يحتوي على قائمة أسماء الاتصال التي قمت بإضافتها وإمكانية الاتصال مباشرة كما يمكنك إنشاء اتصالات جديدة والتعديل عليها أو حذفها لاحقاً.
2- Setup: من خلال هذا الخيار يمكنك الوصول إلى إعدادات البرنامج حيث يمكنك وضع اسم المستخدم وكلمة المرور للحسابات المتوافرة لديك كما يمكنك إخفاء البرنامج من شريط الأدوات وإعادة الاتصال تلقائيا بالإضافة إلى الوصول إلى الإعدادات المتقدمة ومنها التحكم في عدد نبضات الاتصال والنغمات.
3- Programs: من خلال هذا الخيار يمكنك تحديد البرامج المسموح تشغيلها والبرامج المحظور استخدامها أثناء الاتصال.
4- Sound: من خلال هذا الخيار يمكنك التحكم في ملفات الصوت واختيار ما يناسبك للتنبيه عند انقطاع الاتصال أو انشغاله بكل سهولة.
5- Statistics: من خلال هذا الخيار يمكنك الحصول على كافة الإحصاءات الشهرية والأسبوعية واليومية لكافة اتصالاتك عبر البرنامج.
6- Hide: لإخفاء البرنامج من جهازك وللحصول على مزيد الحماية والخصوصية.
7- About: من خلال هذا الخيار يمكنك التعرف على رقم الإصدار الخاص بالبرنامج وإمكانية زيارة موقع البرنامج على شبكة الانترنت بالإضافة إلى انه يمكنك تسجيل البرنامج للحصول على نسخة مرخصة تمكنك من الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها البرنامج.
8- Help: الملف المساعد للبرنامج حيث يمكنك التعرف على كافة وظائف وخصائص البرنامج ومن أهم يتميز به الملف المساعد في هذا البرنامج هو تفصيل كل خيار وفقا لموضعه.
9- Exit: الإنهاء والخروج من البرنامج.
طريقة عمل البرنامج
إذا رغبت في تنظيم عملية اتصالك بالانترنت فإن هذا البرنامج سيساعدك كثيرا في أداء هذه المهمة بكل سهولة فبعد أن تقوم بتحميل البرنامج من خلال موقعه على شبكة الانترنت وتقوم بتنصيبه وتثبيته في جهازك ستظهر لك واجهة البرنامج المرفقة ومنها يمكنك البدء باستخدام البرنامج حيث تقوم أولا بإضافة شبكات الاتصال من خلال (Connection) ، حيث تقوم بالنقر على(Create) وسيقوم البرنامج تلقائيا بمساعدتك بإنشاء اتصال جديد وللتعديل عليه لاحقا فمن خلال(Edit) أما إذا رغبت في حذفه فمن خلال (Delete) وإذا رغبت في إضافة أرقام هواتف فمن خلال(Phone numbers) وبعد ذلك يمكنك الوصول إلى إعدادات البرنامج من خلال(Setup) ، حيث يمكنك وضع اسم مستخدم (User Name) وكلمة مرور(password) كما يمكنك الحصول على بعض الخدمات مثل إخفاء البرنامج من قائمة النوافذ بالإضافة إلى الوصول إلى الإعدادات المتقدمة ومنها التحكم في عدد نبضات الاتصال والنغمات، ولتحديد البرامج المسموح تشغيلها والبرامج المحظور استخدامها أثناء الاتصال فمن خلال (Programs) ، وإذا رغبت في الحصول على كافة الإحصاءات الشهرية والأسبوعية واليومية لكافة اتصالاتك عبر البرنامج فمن خلال(Statistics) ، حيث يمكنك أيضا من خلال الخيار السابق إضافة تكلفة الاتصال بالانترنت في الساعة وسيقوم البرنامج بحسابها مباشرة ولمعرفة المزيد عن البرنامج يرجى اتباع هذا الرابط http://www.spdialer.com/dialer

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved