الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd July,2006 العدد : 169

الأحد 6 ,جمادى الثانية 1427

تطلقها ويسترن ديجيتال العالمية
تزويد محركات الأقراص الصلبة المحمولة ببرنامج (WD Sync)

كشفت شركة ويسترن ديجيتال العالمية المتخصصة في مجال صناعة محركات الأقراص الصلبة عن تزويد محركات الأقراص الصلبة المحمولة دبليو. دي باسبورت بورتابل(WD Passport Portable) ودبليو. دي باسبورت بوكيت(WD Passport Pocket) ببرنامج دبليو. دي سينك (WD Sync). ويعمل هذا البرنامج المتطور على تسهيل مزامنة الملفات الشخصية الرئيسة وبيانات برنامج مايكروسوفت آوت لوك في أجهزة الكمبيوتر الشخصية المزودة بأجهزة تخزين محمولة.
أعلن ذلك جيم ويلش نائب الرئيس ومدير عام مجموعة منتجات ويسترن ديجيتال، وقال: يتيح دبليو. دي سينك للمستخدمين الوصول الآمن للبيانات وتحرير وتبادل ملفات مايكروسوفت وورد وجداول مايكروسوفت إكسل، بالإضافة إلى ملفات إم. بي. ثري والبريد الإلكتروني والملفات المرفقة وغيرها من الملفات من أي مكان، كما يساهم برنامج دبليو. دي سينك للمزامنة والتشفير في توفير الحماية الكاملة لبيانات العملاء بمعيار تشفير 128 بت. كما يؤمن البرنامج حصول المستخدمين على كلمة مرور لضمان الحفاظ على الملفات الشخصية وبيانات البريد الإلكتروني على أجهزة دبليو. دي باسبورت بورتابل ودبليو. دي باسبورت بوكيت، وعدم نقلها إلى أية أجهزة كمبيوتر أخرى قد يستخدمها العملاء. وقال: إنها أيضاً تساعد خطوة تجهيز محركات الأقراص الصلبة دبليو. دي باسبورت بورتابل ودبليو. دي باسبورت بوكيت ببرنامج متقدم لمزامنة وتشفير البيانات على توفير أقصى درجات الحماية لبيانات المستخدمين. ونحرص على تصميم أجهزة تخزين خارجية متطورة ذات خصائص مرنة وتتبنى أحدث التقنيات، الأمر الذي يسمح للمستخدمين بسهولة المشاركة في ملفاتهم الرقمية ومساعدتهم على السيطرة الكاملة علي بياناتهم. وأوضح أن أجهزة دبليو. دي باسبورت بورتابل ودبليو. دي باسبورت بوكيت تعمل عبر كابل وحدة الناقل التسلسلي العام(USB) ومن دون الحاجة إلى محول للطاقة (في أغلب الأحيان)، وأصبح بالإمكان استخدام هذين الجهازين من أي مكان؛ نظراً إلى تضمنهما برنامج دبليو. دي سينك، مشيراً إلى أنه تم تصميم دبليو. دي باسبورت بورتابل بزوايا مدورة مصقولة وغطاء أسود واقٍ ومضاد للانزلاق.
وتتميز هذه الأجهزة بمستويات أدائها العالية وقلة استهلاكها للطاقة وهدوئها النسبي خلال عملية التشغيل. كما أنها تشتمل على محركات دبليو. دي سكوربيو (WD Scorpio tm) بحجم 2.5 بوصة التي تعتمد تقنيات إي. آي. دي. إي (EIDE)، بالإضافة إلى خاصية داتا لايف جارد (Data Lifeguard) لتوفير أقصى درجات الحماية للبيانات.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved