الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd July,2006 العدد : 169

الأحد 6 ,جمادى الثانية 1427

إل جي تطرح جيلاً جديداً من شاشات البلازما
بألوان عالية النقاء وتصميمات عملية

طرحت شركة إل. جي للإلكترونيات جيلاً جديداً من شاشات البلازما Flatron LX70H بتصميم رائع وأداء متميز تجعلها تتربع على عرش سوق شاشات البلازما، ويتميز هذا الجيل بتكنولوجيا الDFC التي تقوم بتوفير أنقى الألوان وأعلى درجات التباين في العالم بنسبة 1 إلى 2000، مما يمنح المستخدم صورة أكثر نقاء ووضوحاً، وبخاصة عند عرض الأفلام التي تظهر بأوضح درجة ألوان ممكنة.
وتتميز الشاشة الجديدة Flatron L1970 HR بسرعتها في الاستجابة مع الإضاءة، حيث لا تحتاج إلى أكثر من دقيقتين للتجاوب مع إضاءة المكان، وهي بذلك أسرع مرتين من المنتجات الأخرى بالأسواق التي تراوح مدة استجابتها ما بين 8 إلى 12 دقيقة، لذا فإن شاشة إل. جي الجديدة تعتبر الحل الأمثل لهواة الألعاب الإلكترونية الحديثة ذات الحركة السريعة، كما أنها تعد من أفضل الحلول للمستخدم كثير التنقل حيث إن تصميمها الذكي يجعل تثبيتها غاية في البساطة، فهي مزودة بمفصلين لتثبيتها بدرجة الميل والارتفاع المناسبين للمشاهد، ويمكن أيضاً طيها بسهولة متناهية فلا تشكل أي عبء عند التنقل حيث يبلغ طولها عند طيها 65 ملم فقط.
وتلبي مجموعة إل. جي من الشاشات البلازمية الحديثة L1970HR, L1770HQ الاحتياجات المختلفة للمستهلك، فهي مجموعة متميزة تجمع بين أفضل اكتشافات التقنيات الحديثة وسهولة الاستخدام، ومن خلال هذين الموديلين اللذين يتوافران بأحجام 17 بوصة و19 بوصة استطاعت إل. جي الحفاظ على مكانتها الرائدة في أسواق المنتجات الإلكترونية.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
اتصالات
الالعاب
أمن رقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
أخبار البرامج
تجارة إلكترونية
جديد التقنية
حوار العدد
دكتور .كوم
منوعات
سوق الانترنت
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved