Telecom & Digital World Magazine Sunday02/09/2007 G Issue 223
أخبارهم
الأحد 20 ,شعبان 1428   العدد  223
 

(سايبيس) تزيح الستار عن أحدث إصداراتها في جيتكس دبي 2007

 

 

أعلنت (سايبيس الشرق الأوسط) وهي الشركة المتخصصة في مجال حلول البنية التحتية للمؤسسات وإدارة المعلومات والبرمجيات النقالة، عن خططها لإطلاق أحدث إصدار من حلولها Power Designer وPower Builder في الشرق الأوسط وذلك ضمن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2007، كما تخطط الشركة إلى عرض مجموعة متكاملة من المنتجات ذات المستوى العالمي والتعاقد مع شركاء جدد في قنوات البيع والإعلان عن تحالفاتها الإستراتيجية الجديدة، إلى جانب لقاء عملائها الحاليين ضمن فعاليات الحدث التقني الأكبر في المنطقة. وفي حديثه بهذه المناسبة قال هشام ملك، مدير قنوات المبيعات والتوزيع في سايبيس الشرق الأوسط: جيتكس هو الحدث الأهم بالنسبة لنا كونه أبرز المناسبات في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات التي يشهدها الشرق الأوسط كل عام.. وترى سايبيس أن جيتكس هو بمثابة منصة نموذجية لإطلاق منتجاتنا الجديدة وترويج حلولنا النقالة وتلك الخاصة بالمؤسسات الكبرى، ولقاء أصحاب القرار والفنيين المحترفين والعملاء الجدد.. وتتضمن المبادرات العديدة التي نخطط لها تقديم أحدث الإصدارات من حلول Power Builder وPower Designer، هذا بالإضافة إلى عرض أدوات سايبيس الخاصة بالتطوير والتصميم ومزاياها ووظائفها المتقدمة التي حصلت على تصنيف ممتاز في جميع أنحاء العالم.

ويضيف هشام ملك بقوله: شاركت سايبيس في معرض جيتكس بانتظام لسنوات عديدة، وحققت من خلاله الكثير من النجاح.. وتعتبر المشاركة بجيتكس فرصة ثمينة لنا للتعرف على مجريات وتوجهات الأسواق، تعزز وجودنا في منطقة الشرق الأوسط، ومشاركة النجاحات التي حققناها، واللقاء مع عملاء من قطاعات السوق المتنوعة تحت سقف واحد على مدى خمس أيام.

والجدير بالذكر أن سايبيس تؤمن حلولاً متكاملة للشركات التي تعتمد في عملياتها على التجوال وتشمل البنية التحتية وحلول البرمجيات النقالة لإدارة المعلومات والتطوير وتكامل حلول البرمجيات مع بعضها. وتوفر سايبيس كذلك حلولاً فعالة في نواحٍ عديدة مثل الأعمال الذكية والخدمات المتنقلة واللا سلكية وتخزين البيانات والخدمات المصرفية على الإنترنت وإدارة المحتوى وغيرها الكثير. وستعرض سايبس في جيتكس على جناحها أشهر تقنياتها مثل توصيل البريد الإلكتروني إلى أي جهاز متحرك وإدارة الأجهزة النقالة وتخزين البيانات بالإضافة إلى تقديم عرض حي عن أحدث الإصدارات المتوفرة من حلول Power Builder وPower Designer.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة