Telecom & Digital World Magazine Sunday02/09/2007 G Issue 223
أخبارهم
الأحد 20 ,شعبان 1428   العدد  223
 
(أل جي) تحصد جائزة ايسا للتكنولوجيا المتطورة والتصميم المبتكر

 

 

أعلنت شركة (أل جي إلكترونكس) المتخصصة عالمياً في قطاع الأجهزة الإلكترونية والاتصالات، عن فوزها بثلاث جوائز كبرى ضمن المسابقة الأوروبية للصوت والصورة (ايسا) للعام 2007 وذلك عن فئة المشغلات العالية التعريف والمشغلات المضغوطة ومشغل الوسائط الشخصي للعامين 2007 - 2008وقد تسلمت الشركة الجوائز خلال الحفل الذي أُقيم في مدينة برلين الألمانية مؤخراً.

وقد صرح السيد ب.ب. هوانغ, الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الوسائط الرقمية التابعة لأل جي إلكترونكس (تتشرف شركة أل جي بأن تتلقى مجدداً جوائز من منظمة بارزة وعالية المصداقية في أوروبا وحول العالم وأن أل جي سوف تستمر بتلبية احتياجات عملائها الأوروبيين المميزين عبر خلق منتجات ذات تقنية متقدمة وتصميم مميز).

وأضاف سيمون لي, المدير العام لشركة أل جي إلكترونيكس في المملكة العربية السعودية إن جميع منتجات (أل جي) لهذه السنة تظهر أن الشركة تتمتع بتكنولوجيا متقدمة وذات ملامح وتصاميم مبتكرة.. حيث سبق أن فازت أل جي إلكترونيكس بجوائز EISA، التي تُعتبر أكبر منظمة لتحرير الوسائط المتعددة في أوروبا، وذلك لقدرتها الكبيرة على تطوير منتجات تتفوق على منافسيها في مجالي التكنولوجيا المتطورة والتصميم المبتكر).

يُذكر أن الشركة فازت في العام 2006 بثلاث جوائز من EISA وذلك عن شاشة تلفزيون البلازما 42 بوصة وعن البروجكتر الذي يمكن تثبيته بالحائط وعن مسجل الفيديو الرقمي, والمشغلات العالية التعريف للعامين 2007 - 2008 وهو الأول في العالم ذي النظام المزدوج والقرص الرفيع التعريف القادر على تشغيل كل من أقراص بلوراي و الدي في دي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة