Telecom & Digital World Magazine Sunday02/09/2007 G Issue 223
إبحار
الأحد 20 ,شعبان 1428   العدد  223
 
اسأل الخبراء

 

 

يعد هذا الموقع موسوعة مجانية بمئات الآلاف من الأسئلة والأجوبة في كافة المجالات الحياتية، ويجيب عن تلك الأسئلة خبراء من كافة التخصصات، كما يسمح الموقع بتقديم الأسئلة ومن ثم الإجابة عنها ونشرها في الموقع في وقت لاحق، ويقسم الموقع مواضيعه في 36 باباً، في مجالات الحاسبات والفن والمدن والسيارات والثقافة والتعليم والأطعمة والألعاب والصحة والإنترنت وتربية الأطفال والموسيقى والأخبار والتربية، وغيرها من مختلف المجالات.

وفيما يتعلق بتقنية الحاسبات يقدم الموقع ثمانية أبواب فرعية تجيب عن الأسئلة في مجالات البرمجة والحاسبات والإنترنت والاتصالات وأنظمة التشغيل، وكل باب ينقسم إلى عدة أبواب فرعية، وكل باب يحتوي على مجموعة كبيرة من الأسئلة وإجاباتها. وفيما يتعلق بتربية الحيوانات يقدم لك الأدوية البيطرية لمختلف الحيوانات ولعلاج الأمراض المختلفة، وأنواع الكلاب وكيفية تهجين السلالات، وكيفية تربية الأسماك والقواعد الاحترازية التي يجب أخذها للعناية بها، وأنواع الطيور المنزلية والأطعمة الخاصة بها، وغير ذلك من المعلومات.

كما يقدم الموقع مكتبة للأسئلة مرتبة أبجدياً، ومحركاً للبحث عن أية أسئلة وإجاباتها في قواعد بيانات الموقع. ويقدم الموقع أيضا قائمة بخبرائه وأسمائهم وتخصصاتهم وشهاداتهم العلمية وعددهم خمسون خبيرًا لعام 2006 فقط. كما يقدم الموقع قائمة بأشهر الموسوعات العالمية وروابطها، مرتبة حسب الترتيب الهجائي.

http://www.allexperts.com/


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة