الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd October,2005 العدد : 134

الأحد 28 ,شعبان 1426

(ويسترن ديجيتال) تطلق مجموعة متطورة من محركات الأقراص الصلبة خلال معرض جيتكس دبي 2005

من المقرر أن تعرض ويسترن ديجيتال(WD) مجموعة منتجاتها الجديدة من محركات الأقراص الصلبة سعة 400 جيجا بايت (دبليو.دي كافيارr أس.إي 16(WD Caviarr SE16) التي تتبع تقنية ساتا(SATA) والمخصصة للأجهزة المكتبية، وذلك خلال مشاركتها في معرض جيتكس دبي 2005 الذي سيقام خلال الفترة من 25 ولغاية 29 سبتمبر/أيلول الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.
كما ستكشف الشركة عن مجموعة واسعة من المنتجات المتطورة التي تلبي الاحتياجات النوعية لمختلف قطاعات العملاء. وتتميز حلول (دبليو.دي كافيارr أس.إي 16) بسرعة دوران 7.200 دورة في الدقيقة وذاكرة (كاشيه) سعة 16 ميجا بايت ومعدل نقل بيانات 150 ميجا بايت إلى جانب توافقها مع تقنية واجهات التطبيقات (ساتا)، ما يجعلها اختياراً مثالياً لبرامج تصميم الجرافيك وتعديل ومعالجة أفلام الفيديو والألعاب الإلكترونية وتطبيقات الحوسبة المتقدمة في الشركات وغيرها من الأنظمة المعلوماتية المكتبية.
وتتصف منتجات (دبليو.دي كافيار) بوظائف تبريد وصوت تشغيل هادئ وكفاءة تخزين عالية، وهي الميزات التي جعلت منها العلامة التجارية المفضلة في قطاع الأقراص الصلبة في العالم.
وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً عن منح ضمان لمدة ثلاثة أعوام على منتجاتها من محركات الأقراص الصلبة من الفئة المكتبية والتي من بينها (دبليو.دي كافيار) (WD Caviar) و(دبليو.دي كافيار أس.إي) (WD Caviar SE) و(دبليو.دي كافيار أس.إي 16) (WD Caviar SE 16)، وهي أعلى طرز هذه المجموعة أداء وقال حفيظ خواجة، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا في شركة (ويسترن ديجيتال): تشكل خطوتنا المتمثلة بطرح حلول توفر سعة تخزينية 400 جيجا بايت ثمرة للعديد من التحسينات التي أدخلناها على مجموعة منتجاتنا من الأقراص الصلبة المكتبية (كافيار).
وتأتي هذه الحلول اليوم ضمن أوسع علامات الأقراص الصلبة انتشاراً في العالم، في ضوء تميزها بالاعتمادية وبمستويات أدائها المتقدمة وتوفيرها وظائف تبريد فعالة.

..... الرجوع .....

السوق المفتوح
العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved