الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd November,2003 العدد : 45

الأحد 7 ,رمضان 1424

دليل المواقع

عالم جوجيل
www. googlism. com
اللغة :الإنجليزية
الوصف: بحث متخصص وفريد
المحاور الرئيسية: موقع يقدم لكم خدمة البحث الفريد عن من who وهي للبحث عن الأصدقاء أو المشاهير أو ماذا What للبحث عن المنتجات أو معاني كلمات او اسم معين ومتى when للبحث عن التواريخ أو أين where للبحث عن الاماكن .


***

عالم التصميم
www. gwafi. com
اللغة : العربية
الوصف: تصميم المواقع
المحاور الرئيسية:اذا كنت ممن يرغبون في تصميم موقع باستخدام برنامج سهل للغاية به من الإمكانات التي تجعل موقعك يبدوا احترافيا فان هذا الموقع عبارة عن مكتبه لملفات السويش والجافا وقوالب للمواقع المجانية الجاهزة للاستخدام فقط اختر ما يناسبك وابدأ بتصميم
موقعك.


***

علوم واكتشافات
www. sciam. com
اللغة :الإنجليزية
المحاور الرئيسية:عند الحديث عن احدث الأخبار والاختراعات فانه لا توجد مجلة علمية تغطي ذلك سوى المجلة العلمية الأمريكية Scientific American هذا الموقع يمكنكم الحصول على عددكم من هذه المجلة مجانا. .


***

دليل الإنترنت العربية
www. dalel. com
اللغة :العربية
المحاور الرئيسية: دليل شامل حافل بالكثير من الروابط التي تغطي المجالات الإسلامية والثقافية والحاسب والإعلامية والأعمال والأسرة والترفيه والرياضة والعلمية والحكومية والشخصية والطبية.


***

بوابة حول
www.about.com/
اللغة:
المحاور الرئيسية: تصنف الكثير من المجلات المتخصصة في مجال الحاسب على أن موقع حول يعد مصدراللكثير من المواقع والمعلومات السياسية والاقتصادية والعلمية والتي تناسب كافة المستويات من سن الطفولة إلى المتخصصين.


***

ألعاب
www.gamerankings.com/
اللغة: الإنجليزية
الوصف:أخبار ومراجعات حول الألعاب الإلكترونية
المحاور الرئيسية: يقدم هذا الموقع المتخصص في مجال الألعاب الإلكترونية لكافة الأجهزة بتجميع كافة الأخبار والمراجعات لكثير من الألعاب من آلاف المواقع ومن ثم يقدمها لكم مرتبة حسب أراء الزوار، كما يحتوي الموقع على منتديات نشطة للغاية في هذا المجال.


***

مراكز التحكم والسيطرة للأمراض
www.cdc.gov/
اللغة: الإنجليزية
الوصف: أخبار الأمراض والأوبئة حول العالم
المحاور الرئيسية:يصنف هذا المواقع في قائمة مواقع المعلومات حيث يقدم الكثير من المعلومات عن الأمراض والأوبئة المنتشرة حاليا في العالم ، إضافة إلى الكثير من النصائح والتقارير والإرشادات الطبية.


***

بوابة الإنترنت
tobarab.mytopsitelist.com/tobarab
اللغة :العربية
المحاور الرئيسية: مئات المواقع العربية الشخصية التي تغطي مختلف التخصصات تجدونها في هذا الموقع المتخصص في جمع المواقع وترتيبها حسب تصويت أراء الزوار.


***

احتياجات مطبخك
www.cooking.com/
اللغة : الإنجليزية
المحاور الرئيسية: كل ما يحتاجه مطبخك من معدات وأجهزة وأثاث وديكور متوفر هنا إضافة إلى الكثير من الأفكار حول قوائم الأطعمة للاحتفالات والمناسبات الاجتماعية الكبيرة،اختير هذا الموقع مؤخرا كأفضل موقع للتسوق المتخصص.


***

القمر
http://elkamer.20m.com/
اللغة: العربية
المحاور الرئيسية: موقع عربي يقدم لكم الكثير من المواقع في مجالات تشمل إسلاميات مثل القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف ومواقع الأخبار العربية ومواقع البرامج المجانية ومواقع الفنون والآداب وبطاقات التهاني والإهداءات .

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved