الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 2nd November,2003 العدد : 45

الأحد 7 ,رمضان 1424

إي دي إس تدعم حماية معلومات المحمول

أعلنت شركة كونيكتِد كوربوريشن، التي تعمل كمزود برامج تخزين، أن شركة إي دي إس، التي تعمل كشركة خدمات تمويلية عالمية، سوف تقوم بدعمها في إنشاء برنامج حماية بيانات ذي تخزين فعال كجزء من خدمة حماية معلومات الموبايل الخاصة بها من أجل مد حماية المعلومات إلى البيانات التي يتم توزيعها وتخزينها بشكل متزايد خارج مركز البيانات فوق أسطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة كمبيوتر المساعد الشخصي الرقمي.
وتقوم خدمة إي دي إس بدعم وتكامل برنامج كونيكتد لحماية البيانات، ويقدم فرع أداة الشبكة Network Appliance حلول التخزين للنسخ الاحتياطية بواسطة تخزين AT A التسلسلي بينما تقدم إي دي إس خبرة التنفيذ والإدارة.
كما أن إي دي إس تستخدم خدمة حماية معلومات الموبايل من أجل حماية البيانات المخزنة في آلاف من أسطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمول على مستوى الشركة.
هذا وقد اختارت إي دي إس حلول شركة كونيكتد بسبب تفردها في مجال ضغط البيانات، الذي سمح لخدمتها بدعم بنية بروتوكول الإنترنت IP الموجود مع تقليل استهلاك موارد الإنترنت (سعة العرض الموجي للاتصال الشبكي) بحيث تساهم في نشر حل قوي لفعالية التكلفة.
علاوة على ذلك، فإن أداء تكنولوجيا SendOnce وDelta Block اللتين حصلت الشركة على براءة اختراعهما تساعدان في تقليل متطلبات التخزين لأنها تحتفظ بنسخة واحدة فقط من نفس الملف الذي يشترك فيه عدة أشخاص، بحيث يتم تخزين التغييرات المطردة به فقط. هذه القدرات الخاصة بمواءمة موارد الشبكة والتخزين تجعل من خدمة حماية معلومات الموبايل لإي دي إس نموذجا مثاليا للانتشار واسع النطاق مع عشرات الآلاف من الكمبيوترات الشخصية التي يمثل فيها عامل فعالية التكلفة أمرا حيويا.
وصرح ساندي سكالِن المسؤول التنفيذي للعروض العالمية بقسم خدمات التخزين الذكية بشركة إي دي إس أنه مع تزايد الاتجاه نحو العولمة فإن هذه الممارسات التي تتحدى قابلية النقل سوف تسمح للمؤسسات بتجاوز الحدود الجغرافية، الأمر الذي يمكنها من الوفاء بتطلعات العملاء في أي وقت وفي أي مكان.
وبالعمل عن قرب مع كونيكتد، يمكننا تسليم حل يسمح للمؤسسات بالاستفادة من إنتاجية العامل المتزايدة والمرونة المرتبطة بالكمبيوتر المحمول بينما يتم التأكيد على أن أصول المعلومات المشتركة على مستوى المؤسسة تكون محمية وجاهزة عند الطلب. ويقول بوب برينان، المدير التنفيذي بشركة كونيكتد كوروبوريشن، إن إحصائيات صناعة الكمبيوتر تفيدنا بأن ما يزيد على 60% من البيانات المشتركة يتم تركها بدون حماية على حافة الشبكة وعلى أسطح المكتب وعلى أجهزة الكمبيوتر المحمول.
وتقوم خدمة حماية معلومات الموبايل بشركة إي دي إس، المدعومة بتكنولوجيا كونيكتد، بتوفير حل لجميع العملاء على مستوى العالم من حيث حماية المعلومات الخطيرة على سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمول.
وتهتم الشركة اهتماما كبيرا بالفرصة الفريدة التي توفرها هذه العلاقة مع أكبر مزود خدمات لسطح المكتب في مجال الكمبيوتر.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
دنيا الاتصالات
وادي السليكون
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اطفال كوم
نساء كوم
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved