الأحد 22 ,ذو القعدة 1428

Sunday  02/12/2007

مجلة الاتصالات والعالم الرقمي العدد 234

Telecom & Digital World Magazine Issue 234

 
موقع الجزيرة بريدنا الإلكتروني الإعلانات أرشيف الصفحة الرئيسية

أخبارهم

أساسيات الأمان..
المساعدة على حماية الكمبيوتر الشخصي

 

 

* ( Service Pack 2 (SP2 هو تحديث مجاني لنظام التشغيل Windows XP، يمكنه المساعدة في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك والمعلومات الشخصية ضد الفيروسات والمتطفلين والإطارات المنبثقة والبرامج الدودية.

* كيف يساهم Windows XP SP2 بشكل خاص في حماية الكمبيوتر الشخصي؟

يتضمن SP2 ميزات مبتكرة وحماية افتراضية تزيد من مستويات الأمان الإجمالية بشكل كبير. على سبيل المثال:

- التحكم بمركز أمان Windows، ومركز أمان Windows الجديد هو مركز الأوامر الخاص بك لإدارة إعدادات أمان Windows XP لديك، بما فيها حالات جدار الحماية وإعدادات التحديث التلقائية والحماية من الفيروسات.

- المساعدة على حماية الكمبيوتر الشخصي بواسطة جدار حماية Windows، يساعد جدار حماية Windows الجديد المدمج في حماية الكمبيوتر من الفيروسات أو الدخلاء الذين يحاولون الوصول إلى الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت.

- منع الإطارات المنبثقة المشتتة في برنامج Microsoft Internet Explorer، يمكنك الآن منع الإطارات المنبثقة التي تفتحها مواقع ويب دون الحصول على إذن منك، الأمر الذي يمنحك مزيد من التحكم ويقلل من التشتت أثناء استعراض ويب.

* كيف يمكنني الحصول على Windows XP SP2؟

Microsoft Update خدمة إنترنت مجانية، تساعدك في الحصول على آخر التحديثات لنظام Windows وبرامج Microsoft الأخرى. وحيث إن Microsoft Update تتعرف على التحديثات الصحيحة الملائمة للكمبيوتر والبرنامج الخاص بك، فهي تجعل من السهل عليك التأكد من حصول الكمبيوتر الخاص بك على آخر تحديثات نظام التشغيل.

* طلب قرص SP2 المضغوط

بإمكان مستخدمي Windows XP ممن لا يمكنهم تحميل Windows XP SP2 من موقع Microsoft Update أو ممن يفضلون تثبيت Windows XP SP2 من القرص المضغوط، طلب القرص المضغوط من Microsoft مجاناً.

* تحميل SP2 من مركز تحميل Microsoft (للمستخدمين المتقدمين)

حزمة تثبيت الشبكة هذه مخصصة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات والمطورين والمستخدمين المتقدمين لتحميل البرامج وتثبيتها على العديد من أجهزة الكمبيوتر. تبلغ سعة برنامج التحميل 272 ميجابايت. ننصح باتصال إنترنت عالي النطاق الترددي لتحميل هذا البرنامج.

بعد القيام بتحميل SP2 وتثبيته، قم بزيارة الصفحة الرئيسية لأساسيات الأمان للتأكد من حصولك على Windows XP SP2.

الصفحة الرئيسية

رجوع

حفظ

طباعة

 

صفحات العدد

متابعة

أخبارهم

ألعاب

بانوراما

الافتتاحية

هاكرز

رؤى

Panorama

مؤتمرات

إعلان

conferences

 

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

جوال الجزيرة

كتاب وأقلام

الطقس

للاتصال بنا

 

اصدارات الجزيرة