الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd April,2005 العدد : 109

الأحد 24 ,صفر 1426

(بلاستيك رايل).. طرفيات للاستمتاع بقيادة القطارات المسرعة

هل تحلم بقيادة قطار كهربائي سريع؟ هل شعرت يوماً أن مصيرك هو أن تكون سائق قطار؟ بل هل راودتك فكرة جنونية بشراء طرفية قيادة القطارات الباهظة السعر لجهاز البلاي ستيشن 2؟ الآن يمكنك الاستمتاع بكل ذلك بسعر لا يتجاوز 30 دولارا أمريكيا مع طرفية بلاستيك رايل PLASTIC RAIL من تومي.
ظاهرة العاب التلفزيون الطرفية أصبحت تنافس حتى أجهزة الألعاب المنزلية كالبلاي ستيشن 2 والغيمكيوب.. لِمَ لا وهي تقدم العاب فيديو ممتعة مع طرفية تحكم ضخمة تقدم محاكاة رائعة، سبق أن استعرضنا طرفية البي بلايد التي توصل مباشرة مع أجهزة التلفزيون لتحصل على لعبة فيديو تفاعلية، وكذلك طرفية زافي إكس بورت التي تقدم لك فرصة لعب البولينغ أمام شاشة التلفزيون، بلاستيك رايل لا تختلف عن كل هذا.
صنعت بلاستيك رايل بشكل لوحة القيادة للقطارات اليابانية وتحوي مقبضين للتسارع والفصل إضافة إلى برقية سلكية، توصل هذه الطرفية بأجهزة التلفزيون مباشرة عبر أسلاك الصوت والصورة وتبدأ فوراً لعبة محاكاة لقيادة القطارات، حيث تلعب دور قائد قطار في شبكة السكة الحديدية اليابانية، وسيتوجب عليك قيادة القطار عبر الطرفية والالتزام بالتعليمات لإيصال الركاب بكل سلامة، ورغم أن اللعبة لا تعطي الواقعية التي تعطيها العاب القطارات على البلاي ستيشن 2 إلا أنها زهيدة السعر مقارنة مع نظيرتها لسوني، علماً بأن تومي نفسها تصنع طرفية التحكم بالعاب القطارات لأجهزة سوني.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved