الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd April,2005 العدد : 109

الأحد 24 ,صفر 1426

وجبة دسمة لعشاق سلسلة ألعاب دراجون بول زيد في 2005

إن كنت من عشاق السلسلة الكرتونية الشهيرة (دراغون بول) لأكيرا تورياما وتملك جهاز البلاي ستيشن 2 أو الجيم بوي ادفانس فستكون محظوظاً جداً حيث ستصدر مجموعة جديدة من ألعاب دراجون بول في العام 2005 على الجهازين.
وعلى الرغم من أن آخر العاب دراجون بول زيد بودوكاي 3 قد صدرت مؤخراً إلا أن هناك مجموعة من ألعاب دراجون بول قيد التطوير لدى شركة أتاري أهمها بلا شك لعبة مغامرة حركة هذه المرة تحت مسمى (دراجون بول زيد سايان ساغا) وهي أول لعبة تركز على المغامرة من السلسلة.
أما للربع الثاني والثالث من العام المقبل فتطور شركة أتاري لعبة (دراجون بول جي تي ترانزفورمايشون) وهي أولى العاب الجزء الثالث (جي تي) رغم ان بودوكاي 3 تضمنت شخصيات الجزأين الثاني والثالث، أيضا ستكون هناك لعبة (دراجون بول ريد رايبون ارمي ساغا (المستوحاة من أفلام دراغون بول كذلك) دراجون بول زيد سيغيز ايفولوشن) والمتوقع أن تكون آخر 2005 من السلسلة.
شركة اتاري ستنقل دراجون بول للبلاي ستيشن بورتيبل، فونيماشون سبق أن منحت شركة ماجيسكو رخصة تصنيع ألعاب دراجون بول جي تي، وبهذا تطور ماجيسكو الآن عدداً من العاب سلسلة دراجون بول جي تي على أجهزة الجيم بوي ادفانس، العام 2005 سيكون عاماً رائعاً لألعاب وهواة دراجون بول.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved