الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd April,2005 العدد : 109

الأحد 24 ,صفر 1426

خدعة الاسبوع
في لعبة (هيلو 2 (Halo 2 ) على الإكس بوكس
* إعداد : عبدالله علي
الإصابة بالعمى: في مرحلة (اوت سكيتر) في بداية اللعبة أقفز على الضوء فوق البوابة ثم اقفز على المنصات حتى تصل إلى المنصة على اليسار، اتجه إلى اليسار ثم اقفز إلى الأسفل في الغرفة المظلمة ثم أعثر على المجسم العظمي، سيخبرك أنك أصبحت أعمى الآن وستصبح الشاشة سوداء لفترة، الآن لن يكون بإمكانك رؤية أسلحتك، جسدك ودروعك أو حتى الذخيرة والرادار.
بيبر ماريو 2 Paper Mario: The ThousandYear Door على الجيمكيوب:
لتحويل اللعبة إلى لعبة ماريو على جهاز الفاميكوم، أذهب إلى سجن أكس ناوت، ادخل إلى المرحلة الأرضية الثانية ثم إلى غرفة الملابس لكن لا تدخل من الباب وادخل من الممر العلوي، افتح الصناديق في الأرضية وسيسقط ماريو وأصدقاؤه إلى الأنبوب، الآن تتحول اللعبة إلى لعبة 8 بت تشبه لعبة سوبر ماريو بروس على جهاز فاميكوم، عندما تخرج من الغرفة ستعود اللعبة إلى حالتها الطبيعية.
لعبة (راتشيت اند كلانك 3 Ratchet & Clank: Up Your Arsenal على جهاز بلاي ستيشن 2.
تحتوي هذه اللعبة على عدة العاب مصغرة سرية بداخلها، أضغط مفاتيح L1+L2+R1+R2 معاً على شاشة البداية (حيث ترى عنوان اللعبة) لتحصل على ديمو للعبة سلاي كوبر الجزء الثاني Sly 2:Band of Theives. للحصول على لعبة مصغرة شبيهة بعلبة بومبرمان ادخل الى غرفة فونكس، اضغط مفتاح المثلث لاختيار المرحلة ثم اضغط مفتاح المربع، بعد ذلك ادخل كلمة YING_TZU واضغط مفتاح البداية، ستنتقل إلى متحف شركة انسومنياك وستحصل على لعبة القنابل المصغرة. في كتيب كوارك فيد عندما تختار المرحلة اضغط على مفتاح المربع ثم ادخل _MEGHAN_ ككلمة سر، الآن يمكنك اللعب بلعبة القرصان ضد النينجا.
أثناء اللعب أوقف اللعبة ثم اضغط على دائرة، مربع، دائرة، مربع، فوق، تحت، يسار، يسار، عد إلى اللعبة الآن وستحصل على سيف ليزر مزدوج.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved