الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd April,2005 العدد : 109

الأحد 24 ,صفر 1426

برنامج يتعامل مع ملامح الوجه
* إبراهيم الماجد
لديك عيوب في صور تعابير الوجه وتجاعيد ورغبة في تحسين صورتك؟ برنامج تصفية الوجه Face Filter Studio يزيل جميع التعابير والتجاعيد والخدوش غير المرغوب فيها مع تقنية رقمية تجعل صورك تحفة فنية. انه برنامج ظريف يضفي على شفتيك الابتسامة ويجعل أفراد أسرتك وأصدقاءك ينهالون عليك بكم هائل من الأسئلة عن كيفية القيام بتلك التغييرات على الوجه. البرنامج سهل الاستعمال للمبتدئين والمحترفين على حد سواء، اذ يجعلك تفكر في امتلاكه والسرعة في التعامل معه.
وهنا شرح لكيفية التعامل مع البرنامج بالصور والشرح:
1 اختر صورتك، واضغط زر الاستدارة وتعديل الصورة، وآخر لتعديل مستوى الألوان. ويمكن في هذه المرحلة التحكم في الصورة (Zoom in, Zoom out).
2 المرحلة الثانية، هي وضع القناع على الوجه(Fit Facial Mask). هنا عليك توزيع نقاط قناع الوجه كما سيظهر لك على الصورة إلى اليسار. يمكن تحديد النقاط إما آلياً أو تركيبها يدوياً.
3 يعمل هذا البرنامج بواسطة Enhance Skin على إزالة العيوب الجلدية، تنقية الوجه، تغطية التجاعيد، وتحسين لون البشرة Color Balance (إضافة بياض، صفاء، سمرة الشمس إلى لونه أو رسم قناع ملون). ويخفض احمرار العين الذي يعتبر مشكلة في معظم الصور الرقمية.
4 المرحلة الأخيرة هي اختيار التأثيرات (Select Expression): قائمة التأثيرات أمامك. غيّر ما يحلو لك. وهي تتنوع بين جذّاب (Attractive)، مرح (Fun) والعادي(Custom). ويمكن تحديد حجم التغيير (Expression Strength) أو القيام بالتعديلات يدوياً.
الخلاصة انه برنامج رائع، سهل الاستعمال ويلائم المحترفين والمبتدئين على حد سواء، ويستحق حتماً التجربة. تجدونه في هذا الموقع الإلكتروني:
www.reallusion.com

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
بورة ساخنة
قضية تقنية
دليل البرامج
اقتصاد الكتروني
اخبار تقنية
جديد التقنية
معارض
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved