Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
اتصالات
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

جوال بانتيك.. شاشة كريستال بدلا من المفاتيح

 

 

الهاتف الحديث IM-R200 ذوالتصميم المنزلق بزوج من شاشات الكريستال السائل وتقنية الشاشة الحساسة للمسOLED المطروح تحت الاسم التجاري Sky هو آخر إصدارات شركة بانتيك الشهيرة بإنتاج وتطوير الهواتف النقالة الحديثة عالية التقنية.

يستعيض الهاتف الحديث Pantech IM-R200 عن لوحة المفاتيح القياسية بشاشة كريستال سائل حساسة حديثة تمكن المستخدم من إجراء الاتصال ومعاينة أرقام دليل الهاتف إضافة للقيام بجميع مهام ووظائف لوحة المفاتيح الاعتيادية. تم تصميم شاشة اللمس الحساسة في الهاتف بخاصية الاهتزاز الذي يعطي الإحساس الحقيقي المشابه لاستخدام لوحة المفاتيح القياسية مع بقاءها خاصية متفردة حديثة تعتبر من أبرز خصائص الهاتف النقال الحديث.

ومن مميزات الهاتف IM-R200 وجود كاميرا 2 ميجا بيكسل وأخرى من نوع VGA تم تدعيمها بخاصية التعرف الآلي حيث تستطيع الكاميرا القيام بالكشف عن الوجوه ومن ثم ضبط صورتها آلياً لتوفير أوضح صورة تلتقطها عدسة الكاميرا. تتميز شاشة العرض الرئيسية في الهاتف النقال الجديد بمقاس (2 بوصة) من نوع QVGA بدعم 260 ألف لون أما الشاشة الفرعية فهي شاشة حساسة للمس من الكريستال السائل LCD وتمثل لوحة المفاتيح ويبلغ حجمها 1.6 بوصة.

إضافة إلى الحجم المناسب الذي تبلغ سماكته 16.9 مليمتر والوزن البالغ فقط 104 جرام يتميز الهاتف بدعم تقنيات البيانات CDMA وEV-DO مع وجود مشغل ملفات mp3 الموسيقية.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة