Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
أخبارهم
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

نظّمت شركة مايكروسوفت السعودية مؤخراً في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن لقاء تعريفياً في مجال المعلوماتية وذلك ضمن مبادرتها للتعليم والتنمية.

وقام أحمد العفالق، مدير المنتجات المكتبية لدى مايكروسوفت السعودية بتقديم هذا اللقاء التعريفي، حيث أوضح للطلبة كيف يمكن لأنظمة Windows Vista وOffice 2007م مساعدتهم في دراستهم.

وتأتي هذه الزيارة إلى الجامعة ضمن التزام مايكروسوفت الأكثر شمولاً ...>>>...

أعلنت شركة أول نت المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة عن توقيعها اتفاقية إستراتيجية مع شركاء (فيريساين) العالمية في المملكة العربية السعودية، شركة (التقنية الأمنية) المتخصصة في تقديم الحلول الأمنية المتكاملة.

وبموجب هذه الشراكة الإستراتيجية ستتمكن أول نت من تقدم خدمات أمنية متطورة لشركات القطاع الخاص والحكومي عن طريق شركة (التقنية الأمنية) التي تعد من أفضل الشركات ...>>>...

قامت شركة الخليج للتدريب والتعليم وبالتعاون مع شركة (كومبتيا) العالمية بالإعلان عبر مؤتمر صحفي أقيم بالرياض مؤخراً عن طرح الإصدار الجديد من الشهادات الدولية في مجال صيانة الحاسب A+ والشبكات +Network في السوق السعودي وباللغة العربية.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة كومبتيا الجهة المشرفة على إصدار هذه الشهادات حول العالم السيد (جون فينتور) عن بالغ سعادته لطرح مثل هذه الشهادات في سوق تقنية المعلومات ...>>>...

أعلنت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز عن الفائزين بجوائز شركاء الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، خلال الحفل الذي تقيمه الشركة تقديراً منها للتميز الذي يبديه العدد المتزايد من شركائها في منطقة الشرق الأوسط.

وعلى هامش أعمال مؤتمر شركاء الأعمال السنوي الخاص بشركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز والذي أقيم في الأردن، فقد تم تكريم ثمانية من الشركات في المنطقة، وذلك تقديراً لدورها الرائد في الوقوف عند احتياجات ...>>>...

عقدت سيسكو سيستمز العالمية اجتماعا موسعا بالقاهرة, دعت إليه مديري برامج أكاديمية سيسكو للشبكات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا, وتم خلال اللقاء استعراض النتائج التي حققها البرنامج العام الماضي, وكشفت فيها عن خططها لنشر برامج الأكاديمية في 65 دولة في المنطقة مستهدفة تدريب 500 ألف خريج من خلال 10 آلاف أكاديمية سيتم افتتاحهم بحلول العام 2010م.

من جانبه قال السيد شهب مشكي المدير الإقليمي ...>>>...

أعلنت (سمارت تكنولوجيز)، الشركة العالمية الرائدة في مجال صناعة الوسائل التعليمية وتوفير ألواح الكتابة التفاعلية سهلة الاستخدام والأدوات التشاركية الأخرى، عن توافق برنامجها لإدارة العملية التدريسية (سنكرون آيز 7.0) مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر اللاسلكية المحمولة وسواها من أجهزة الحوسبة النقالة. ويستخدم هذا البرنامج لأغراض التعليم ومراقبة وتقييم الطلاب في القاعات الدراسية المزودة ...>>>...

للتواصل : news@al-jazirah.com.sa
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

صفحات PDF

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة