Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
أخبارهم
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

أول نت توقع اتفاقية إستراتيجية لتوفير حلول أمنية متطورة

 

 

أعلنت شركة أول نت المتخصصة في تقديم خدمات الإنترنت والاتصالات في المملكة عن توقيعها اتفاقية إستراتيجية مع شركاء (فيريساين) العالمية في المملكة العربية السعودية، شركة (التقنية الأمنية) المتخصصة في تقديم الحلول الأمنية المتكاملة.

وبموجب هذه الشراكة الإستراتيجية ستتمكن أول نت من تقدم خدمات أمنية متطورة لشركات القطاع الخاص والحكومي عن طريق شركة (التقنية الأمنية) التي تعد من أفضل الشركات العاملة في مجالها في المملكة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المهندس فهد الحسين، رئيس شركة أول نت: (تأتي هذه الاتفاقية الإستراتيجية لتتويج مجموعة الخدمات المتميزة التي نقدمها لقطاع الشركات ولتوفير حلول أمنية متطورة).

وأضاف الحسين قائلاً: (ومع شريك إستراتيجي كبير مثل شركة التقنية الأمنية، ستتمكن أول نت من تزويد عملائها بخدمات شركة التقنية الأمنية شركاء فيريساين العالمية، التي تعد أكثر الخدمات الأمنية تطوراً على المستوى العالمي).

ومن جانبه، قال سامر محمد عمر، المدير العام لشركة التقنية الأمنية: (تشكل هذه الاتفاقية أهمية كبيرة بالنسبة لنا، حيث سنتمكن من الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء عن طريق عملاء أول نت، لا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة. وسنعمل مع أول نت على تزويد عملائها بأكثر خدمات أمن البيانات تطوراً من خلال مركز خدمات تشغيل أمن المعلومات الذي قمنا بتأسيسه مؤخراً والذي يعد أول مركز من نوعه في الشرق الأوسط). وأردف عمر قائلاً: (ونظراً لكوننا شركاء (فيريساين) في المملكة العربية السعودية التي تعد من أكبر الشركات العالمية الرائدة في مجال الحلول الأمنية، فإننا وبلا أدنى شك سنقدم أحدث الخدمات وأكثر تطوراً). يشار إلى أن أول نت تعد أكبر شركة متخصصة في تزويد خدمات الإنترنت والحلول التقنية للأفراد والشركات في المملكة العربية السعودية.

وتمتلك الشركة شبكة محلية واسعة تصل إلى كافة أرجاء المملكة وتعمل على تشغيلها من خلال ستة مكاتب منتشرة في كل من جدة والخبر والجبيل وخميس

مشيط وينبع، وتتخذ من مدينة الرياض مقراً رئيساً لها.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة