Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
أخبارهم
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 
الخليج للتدريب تدعم أحدث إصدارات الشهادات الدولية

 

 

قامت شركة الخليج للتدريب والتعليم وبالتعاون مع شركة (كومبتيا) العالمية بالإعلان عبر مؤتمر صحفي أقيم بالرياض مؤخراً عن طرح الإصدار الجديد من الشهادات الدولية في مجال صيانة الحاسب A+ والشبكات +Network في السوق السعودي وباللغة العربية.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة كومبتيا الجهة المشرفة على إصدار هذه الشهادات حول العالم السيد (جون فينتور) عن بالغ سعادته لطرح مثل هذه الشهادات في سوق تقنية المعلومات السعودي التي تلبي المعايير العالمية في قياس درجة التأهيل الفني في مجال صيانة الحاسب والشبكات وتفتح الفرص المهنية والوظيفية للطلاب أو المهندسين العاملين في هذا المجال من جهة وتضمن حصول الشركات على الموظفين المؤهلين ذوي الإنتاجية العالية والتي ترفع من العائد الاستثماري من جهة أخرى.

وفي إشارة للمهندس الوليد الدريعان رئيس شركة الخليج للتدريب والتعليم خلال المؤتمر ذكر أن ازدياد الوعي والإقبال على الشهادات المهنية الدولية في المملكة دفع شركة الخليج للتدريب والتعليم بصفتها الرائدة في مجال التدريب لتقديم دعمها الكامل لتعريب هذه الشهادات الدولية لما لها من فائدة كبرى سواء للطالب أو أصحاب العمل في المملكة من خلال إزالة عائق اللغة للحصول على هذه المعايير الدولية.

كما أشار إلى أنه يمكن لطلاب أو طالبات الدبلومات الآن في شركة الخليج للتدريب والتعليم الحصول على كامل المؤهلات والمتطلبات الفنية اللازمة للحصول على الشهادة الدولية في آخر إصداراتها مما انعكس على جودة مخرجات الدبلوم لدى الشركة. ويذكر أن شهادة صيانة الحاسب الآلي A+ واختبار شهادة الشبكات N+ يقدم بسبع لغات هي الإنجليزية، والألمانية، والإسبانية، واليابانية، والكورية، والهولندية، واللغة العربية، وهي من الاختبارات الدولية العديدة في مجال الحاسب الآلي التي تلاقي القبول والاعتماد العالمي من قبل الشركات المنتجة والعاملة في مجال الحاسب الآلي والشبكات. وقد حصل على هذه الشهادة أكثر من ستمائة ألف شخص بجميع أنحاء العالم.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة