Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
أخبارهم
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

فوجيتسو سيمنز تكرم شركاء التوزيع

 

 

أعلنت فوجيتسو سيمنز كمبيوترز عن الفائزين بجوائز شركاء الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، خلال الحفل الذي تقيمه الشركة تقديراً منها للتميز الذي يبديه العدد المتزايد من شركائها في منطقة الشرق الأوسط.

وعلى هامش أعمال مؤتمر شركاء الأعمال السنوي الخاص بشركة فوجيتسو سيمنز كمبيوترز والذي أقيم في الأردن، فقد تم تكريم ثمانية من الشركات في المنطقة، وذلك تقديراً لدورها الرائد في الوقوف عند احتياجات الشركات في منطقة الشرق الأوسط من حلول الحوسبة النقالة. وحصلت كل من شركتي آي تي إل كوسموس ITL Cosmos من دولة الإمارات ، وشركة بي دي إل BDL Co.

من المملكة على جائزة (أفضل موزع لعام 2006)، في حين تمكنت كل من إيمركوم Emircom من الإمارات، وآيه سي بي ACP من المملكة من الحصول على لقب أفضل موزع خاص بالشركات.

أما مكتبة جرير فقد حازت على لقبي أفضل بائع تجزئة، وأفضل شريك للخدمات في المملكة؛ في حين تمكنت شركة ريدينغتون غلف Redington Gulf من الحصول على لقب أفضل شريك للخدمات في الإمارات. أما جائزة أفضل صفقة إستراتيجية فقد ذهبت لشركة فوجيتسو للخدمات، في حين حصلت شركة ميرلين مالات Merlin Malat على جائزة أفضل أداء. ومن الأردن تم تكريم شركة جي سي ئي GCE بلقب أفضل مزع خاص بالشركات في منطقة الشرق الأوسط، وكان لمصر نصيبها من هذه الجوائز حيث حازت شركة مانتراك Mantrac على لقب أفضل موزع في منطقة الشرق الأوسط.

وفي معرض تعليقه على الموضوع قال ساشا هاك، مدير قسم الشركات الصغيرة والمتوسطة وقنوات التوزيع في الشرق الأوسط لدى فوجيتسو سيمنز كمبيوترز: (يعتمد نمو الشركة بشكل كبير على علاقتنا مع شركائنا في الأعمال في المنطقة. وإن تقدير هذه الجهود التي يقوم بها شركاؤنا في الإعمال يزيد من الثقة المتبادلة كما أنها تشكل حافزاً مهماً لبذل المزيد من الجهود لدفع نمو الشركة إلى مستويات أعلى. وتشكل توسعة شبكة شركائنا في منطقة الشرق الأوسط عاملاً أساسياً في إستراتيجية الشركة التي تلتزم بالاستمرار في تعزيز هذه الشراكات بوضع الاستراتيجيات والبنى التحتية المتدرجة، والبرامج المناسبة التي تستند إلى القيمة وذلك لضمان تحقيق النجاح من خلال الاستفادة من والحصول على إمكانيات جديدة لتعزيز الحصة السوقية). وبالإضافة إلى الحصول على هذه الجوائز، اطلع المشاركون خلال قمة شركاء فوجيتسو سيمنز كمبيوترز في التوزيع، التي أقيمت في الأردن، على إستراتيجية الأعمال للشركة وخارطة الطريق التقنية الخاصة بالسنة القادمة.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة