Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
تكنولوجيا
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

تلفاز و(دي في دي) في جهاز واحد

 

 

التلفزيونات المحمولة لم تعد فكرة تقنية حديثة وكذلك مشغلات(DVD) المحمولة، لكن الجمع بينهما في جهاز واحد محمول هو الفكرة الحديثة التي تمَّ تطبيقها عملياً من خلال التلفاز ومشغل (الدي في دي) المحمول

.Xoro HSD 7510

يمتاز جهاز Xoro بتصميم متين مطلي باللون الأسود الغامق مع المطاط الذي يشكل إطاراً للشاشة ذات 9.2 بوصة المثبتة بقاعدة الجهاز تثبيتاً يوفر المرونة في الحركة والاستقرار الذي يمكن من المشاهدة المطلوبة.. وتمَّ توظيف العديد من التقنيات الحديثة في عمل تلفاز Xoro حيث توفر تقنية Freeview السرعة اللازمة في تحديد واختيار قنوات التلفاز والراديو كما تعمل تقنيات ضبط الصورة الآلية في توفير عرض عالي الجودة للمستخدم.. في سرعة ملحوظة ووقت لا يتعدى الثواني يقوم مشغل الدي في ديXoro HSD 7510 بفحص وتشغيل أقراص DVD مع توفير الصورة الواضحة الحادة ذات الجودة النوعية العالية.

ويعمل جهاز Xoro المحمول من خلال بطارية قابلة للشحن توفر ساعات من المشاهدة مع إمكانية التوصيل المباشر لمصدر الطاقة، ولاستقبال البث التلفزيوني تم تزويد الجهاز بآريال مدمج صغير إضافة لمدخل التوصيل الذي يتيح إمكانية استخدام الأنواع الأخرى من آريال السقوف العلوي.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة