Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
تكنولوجيا
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 

حامل ولوحة مفاتيح للحاسوب المحمول

 

 

تقوم تقنية لوحة المفاتيح والحامل Logitech Alto على خاصية تمكين المستخدم من رفع مستوى شاشة اللاب توب (الحاسوب المحمول) في المستوى الذي يوفر الجلسة المريحة والصحية للمستخدم إضافة إلى توفير لوحة مفاتيح إضافية للتمكين الإضافي من السيطرة وضبط العمل بتصميم أنيق جذاب.. تبلغ أبعاد حجم الحامل Alto في حالة الطي فقط 43 سنتيمتراً في الطول و24 في العرض و3.5 سنتيمتر فقط في الارتفاع.. ولا يُوجد فرق كبير بينه وبين مقاييس لوحة المفاتيح القياسية.

يوفر الجناح الحامل مرونة الحركة إلى أعلى كما يوفر قاعدة حاملة للحاسوب المحمول تميل بحسب رغبة المستخدم بزاوية حادة حتى 45 درجة، كما يدعم المطاط قواعد وضع الحاسوب المحمول وأطرافه الأمامية ليوفر الوضع الآمن المطلوب مع إمالة الشاشة حتى تبلغ الوضع المستقيم المواجه للمستخدم. يتم توصيل لوحة المفاتيحLogitech Alto بواسطة اليو أس بي عبر السلك المار من أسفل الحامل .

كما يوفر الحامل ثلاثة مداخل USB إضافية.. اثنان منهما في المؤخرة وواحد على الجانب الأيمن لتوصيل الماوس أوالملحقات الأخرى التي قد يرغب فيها المستخدم.. على خلاف محطات إرسال الحاسوب المحمول Docking Stations حيث يحتاج المستخدم إلى التوصيل المباشر إلى الحاسوب لأي ملحقات أخرى لا تستخدم تقنية التوصيل USB.


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة