Telecom & Digital World Magazine Sunday03/06/2007 G Issue 210
رزنامة الاسبوع
الأحد 17 ,جمادى الاولى 1428   العدد  210
 
(سكيور كمبيوتنغ) راعيا مشاركا
في قمة (كونّيكت 2007)

 

 
* الأحد: 27 - 05 - 2007 م

شاركت (سكيور كمبيوتينغ)(Secure Computing)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تأمين الاتصالات، بصفة (راعٍ مشارك) في قمة (كونيكت 2007) (Connect 2007)، الحدث البارز في منطقة الشرق الأوسط في مجال الاتصالات الدولية، الذي انعقدت فعالياته خلال الفترة ما بين 27 و31 مايو - أيار الماضي في فندق (جيه. دبليو. ماريوت) في دبي .

وألقى كبير المستشارين التقنيين في الشركة طارق تشودري كلمة في الحدث، حيث تحدّث حول مواضيع الحماية المعتمدة على أنواع المواقع وحاجة المؤسسات إلى تبني الحلول متعددة الطبقات التي تقوم بتحديد ومنع هجمات الإنترنت الخارجية والداخلية غير المرغوب فيها والوقاية منها.. كما قام العديد من الخبراء المحليين والدوليين البارزين بإلقاء كلمات بالمناسبة حول إستراتيجيات النمو والفرص المتاحة في قطاع الاتصالات الذي يشهد منافسة شديدة.

وقال سامي ملا، مدير منطقة الشرق الأوسط في شركة (سكيور كمبيوتنغ): (تعتبر المكانة المرموقة عنصراً أساسياً في إستراتيجيات الشركات المعاصرة وهي التي تجعل من تحديد المشتبه به أو الاتصال الإلكتروني المشبوه سبباً رئيسياً لتوفير حماية أكثر فعالية لتكنولوجيا المعلومات.. ويؤكد دعمنا للقمة على التزامنا بالتعاون مع شركات تكنولوجيا المعلومات الإقليمية لتعزيز أدائها.. ونعمل على تشجيع عدد أكبر من العملاء على تبني الأدوات المناسبة لمنع الهجمات بدلاً من انتظار وصولها إليهم).

وتهدف القمة إلى مناقشة الإستراتيجيات الرئيسة الخاصة بتطوير إمكانيات موفري الخدمة في مجال الاتصالات في الشرق الأوسط، كما سلّطت الضوء على تقارب الخدمات النقالة والمنهجيات الواجب اتخاذها لتعزيز النمو من خلال الخدمات بالإضافة إلى عرض أحدث الابتكارات وتحسين تجربة المستخدم واستكشاف التقنيات الجديدة مثل (واي-فاي)(Wi-Fi) و(واي ماكس) (WiMAX).


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

البحث

أرشيف الأعداد الأسبوعية

ابحث في هذا العدد

صفحات العدد

خدمات الجزيرة

اصدارات الجزيرة