الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd July,2005 العدد : 122

الأحد 26 ,جمادى الاولى 1426

هونج كونج وفنلندا: توقيع مذكرة لتوفير الخدمات الإلكترونية الحكومية
وقعت حكومة هونج كونج والحكومة الفنلندية ثاني مذكرة للتفاهم بشأن التعاون في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.. وبموجب هذه المذكرة فإن كلا البلدين سيرعيان التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المجالات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في مجال توصيل الخدمات الحكومية عبر الإنترنت.
وقد تم توقيع المذكرة من قبل وزير التجارة والصناعة والتكنولوجيا في هونج كونج فرانسيس هو، والقنصل العام للقنصلية العامة الفنلندية في هونج كونج باولي ماكيلا وذلك في احتفال بمركز تصميم هونج كونج.. وقال هو متحدثاً أثناء الاحتفال بالتوقيع إن هذا التوقيع يعد بداية مرحلة جديدة من التعاون بين الحكومتين وخاصة في مجالي الحكومة الإلكترونية والتقنيات اللاسلكية.
وقال هو (إن هونج كونج سترعى من خلال المذكرة الروابط المتعلقة بالتعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مع فنلندا والدول الأخرى.. والهدف هو خلق تعاون وتأسيس علاقات منفعة مشتركة بين الوكالات الحكومية ذات العلاقة).
وكان كلا البلدين قد وقعا أول مذكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في يناير من عام 2000. وخلال السنوات الخمس الماضية، فإن الكثير من النشاطات التعاونية قد نظمت بين البلدين، و تم ترتيب زيارات منتظمة ومشتركة خلال السنوات التي تلت ذلك التاريخ.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved