الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd July,2005 العدد : 122

الأحد 26 ,جمادى الاولى 1426

المنتجات الجديدة تعد حلاً مثالياً لشبكات حزمة البث العريض
(يو. إس. روبوتيكس) تكشف عن إطلاق جهاز الراوتر الجديد (يو. إس. آر 8001)

كشفت(يو.إس. روبوتيكس) العالمية الرائدة في مجال توفير أنظمة الاتصال عبر شبكة الإنترنت، مؤخراً عن إطلاق راوتر حزمة البث العريض(يو. إس. آر 8001)(USR 8001).
ويعتبر الجهاز الجديد اختياراً مناسباً للمكاتب الصغيرة الحجم والمكاتب المنزلية، حيث بات بإمكان المستخدمين المشاركة في استخدام إنترنت حزمة البث العريض وجهاز الطابعة باستخدام أي منفذ لوحدة الناقل التسلسلي العام 2.0 أو 1.1 . وتشتمل راوتر حزمة البث العريض(يو. إس. آر 8001) التي تتميز بحجمه المدمج على العديد من الخصائص المتقدمة.
ويتبنى الجهاز الجديد نفس البرنامج المستخدم في جهاز الراوتر(يو. إس. آر 8000 إيه)(USR 8000A) والذي لاقى مردوداً إيجابياً من قبل عملاء(يو. إس. روبوتيكس).
وتتيح هذه المنتجات للمستخدمين إمكانية ربط 4 أجهزة كمبيوتر ضمن النظام الشبكي إضافة إلى سهولة المشاركة في استخدام الطابعة بفضل تضمنها لمزود مخصص للقيام بكافة العمليات الطباعية وذلك وفق تقنية الناقل التسلسلي العام.
وقال طوني فيلد، مدير المنتجات في شركة(يو. إس. روبوتيكس) في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:(مع إطلاق راوتر حزمة البث العريض(يو.إس. آر 8001)، بات بإمكان المستخدمين ضمن البيئة الشبكية المشاركة في استخدام الإنترنت وملفات البيانات والطابعات وحتى ملفات الموسيقى والألعاب متعددة اللاعبين.
وتشتمل هذه الأجهزة المتطورة على حزمة من عناصر الحماية الشبكية بما فيها جدران حماية متكاملة بالاعتماد على أحدث التقنيات المتاحة بهدف تأمين حماية أجهزة الكمبيوتر ضد الاختراقات وضمان توفير مستويات أداء عالية.
وتتبنى منتجات راوتر حزمة البث العريض(يو. إس. آر 8001) وظائف حلول التوصيل(بلج آند بلاي) لتسهيل عملية إعدادها وتهيئتها للتشغيل. كما أنها تتوافق مع أنظمة(ويندوز) و(ماك) و(لينكس).
وعلاوة على ذلك، تتضمن هذه المنتجات خصائص(جدران الحماية الخاصة بفحص الرزم المعلوماتية) (firewall Stateful Packet Inspection) وتطبيقات(ماك أدريس فيلترينغ)(Mac address filtering) التي تسمح للمستخدمين بتحديد أجهزة الكمبيوتر التي يرغبون بربطها ضمن البيئة الشبكية.
ويمكن أن تدعم هذه الأجهزة حتى 4 أجهزة كمبيوتر أو 4 أجهزة شبكات الإيثرنت و253 باستخدام محولات إضافية لتوفير بيئة شبكية مرنة وسهلة الاستخدام. ويستطيع المستخدمون الاستفادة من المنفذ التسلسلي(آر. إس 232)(RS232) الموجود في هذه الأجهزة لإنشاء نظام احتياطي للطلب الهاتفي أو للشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة(آي. دي. إس. إن)(IDSN).
وتتضمن منتجات(يو. إس. آر 8001) خاصية(بروتوكول إدارة الشبكة البسيطة) (SNMP) التي تساعد على إدارة الأجهزة عن بعد، مما يعد يجعلها حلاً مناسباً لمعتادي التنقل.
كما تشتمل الأجهزة على العديد من الوظائف المتطورة الأخرى مثل وظيفة الرصد التلقائي والتحويل التلقائي التي تعمل على تقليل الحاجة لإمداد الكابلات في المكاتب والمنازل.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved