الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd July,2005 العدد : 122

الأحد 26 ,جمادى الاولى 1426

سوني إريكسون تقدم خدمات الجيل الثالث
عبر هاتفها الرشيق والخفيف K608 لتحميل البيانات بسهولة وسرعة
أضافت سوني إريكسونK608 إلى مجموعة هواتفها الداعمة لشبكات الجيل الثالث UMTS، والذي يوفر منظومة واسعة من خدمات وتطبيقات الجيل الثالث في تصميم عصري جذاب سيلقى استحسان الجميع. ويعتبر K608 أحدث إضافات سوني إريكسون إلى سلسلة K600 لهواتف الجيل الثالث والتي تدعم خدمات أشهر المزودين في العالم، بما فيها المؤتمرات المرئية، تحميل الملفات الموسيقية والألعاب ومقاطع الفيديو والوسائط المتعددة بسرعات عالية.
ويمتاز K608 بتصميمه الرشيق الجذاب ووزنه الخفيف مقارنة بأجهزة الجيل الثاني، منهياً عصر أجهزة الجيل الثالث الضخمة، وقد أعلن مزود الخدمات العالمي(Hutchinson 3G) باعتماده ليكون من أوائل عملاء ومستخدمي K608.
وعن الإقبال العالمي المتزايد على شبكات الجيل الثالث وخدمات UMTS أشار جان واريبي عضو مجلس الإدارة ونائب الرئيس ومدير المبيعات والتسويق في سوني إريكسون إلى تضاعف عدد المشتركين إلى 16 مليون مشترك، ومع انتشار هذه الموجة باعتماد المزيد من مزودي الخدمات على تحديث ما يقدمونه، صممنا مجموعة من أجهزة الجيل الثالث لتواكب هذا النمو، وذلك من خلال هاتف يقدم بسهولة جميع المزايا التي توفرها شبكات الجيل الثالث. ويعتبرK608 تحفة فنية أخرى في عائلة سوني إريكسون ومن المتوقع أن يلقى رواجاً كبيراً بين المستخدمين.
ومع الغطاء الخارجي الشبيه بالألومنيوم، وسهولة الاستخدام، يتمتع جهاز K608 بتصميم رشيق، استفاد من ابتكار سوني إريكسون للتصميم ثنائي الواجهة(هاتف كاميرا)، حيث يحافظ الجهاز على وضع عمودي حين استخدام الهاتف، وأفقي حين استخدام الكاميرا. كما تم تزويد الكاميرا 1.3 ميغابكسل بغطاء فعال للعدسة، للتشغيل السريع والحماية الإضافية. أما المستخدمون الذين بدأوا بالاعتياد على فكرة المكالمات المرئية، فإن هاتف K608 يقدمها لهم بأقل جهد ممكن عبر زر المكالمات المرئية المباشر.. كما يقدم الجهاز عالماً من التطبيقات ابتداء من محتويات الجهاز المثيرة، وحتى إجراء المكالمات المرئية وإعداد اللمسات الإبداعية الخاصة عبر صور نابضة وصافية، على شاشة TFT 1. 8 بوصة ذات 262.000 لون. أما تطبيقات الأعمال التي يقدمها جهاز K608 لإدارة المعلومات الشخصية، والتزامن مع الكمبيوتر الشخصي عبر منفذ USB أو عبر البلوتوث، فتثبت مثالية الجهاز لرجال الأعمال والتنفيذيين، عبر تزويدهم بفعالية الأعمال، مع سرعة عالية في الوصول.
ومن المقرر أن يقدم مزودو الخدمة محتويات أكثر بمعدلات أسرع على شبكات 3G UMTS، التي يتمكن جهاز K608 من دعمها تلقائياً، بما في ذلك أحدث الألعاب ثلاثية الأبعاد، والرسوم المتحركة الملونة. ولإعطاء المستخدمين فكرة عن جودة ما يستطيع الجهاز تقديمه، فقد زود مسبقاً بلعبة Vijay Singh Pro Golf 2005 ثلاثية الأبعاد من شركة Gameloft. وهي لعبة غولف مماثلة للواقع يستطيع فيها اللاعبون استخدام شخصية لاعب شهير على أروع ملاعب الغولف ذات الـ 18 حفرة في العالم.. كما يمكن تحميل مستويات إضافية من اللعبة مباشرة إلى ذاكرة تصل لغاية 32 ميغابايت، إضافة إلى الكثير من الألعاب الأخرى، وذلك عبر مزود الخدمة أو عبر بوابة(Fun & Downloads) من سوني إريكسون. ومع جودة الصوت العالية وراديو FM، والقدرة على استقبال أغان كاملة عبر التحميل المباشر إلى الهاتف، يصبح K608 مشغل أغانٍِ فائق الجودة، ورفيقاً مثالياً أثناء السفر، والتدريب في الصالة الرياضية، أو ببساطة أثناء الاسترخاء. ولهؤلاء المستخدمين الراغبين في التعبير عن قدراتهم الإبداعية، فإن أدوات الإبداع والابتكار موجودة على الهاتف تمكنهم من إضافة لمسة شخصية على نغمات الرنين، وصور الخلفية، بالإضافة إلى التقاط الصور الثابتة والمتحركة بطرق مبتكرة ملهمة.
من المنتظر توفر هاتف K608 الجديد من سوني إريكسون تجارياً اب تداء من الربع الثالث لعام 2005، على أن يكون K608i ثنائي الموجة مع دعم ل UMTSGSM/GPRS 900/1800/1900.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
الاتصالات
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الامن الرقمي
قضية تقنية
دليل البرامج
اخبار تقنية
تجارة الالكترونية
جديد التقنية
دكتور .كوم
الحكومة الالكترونية
معارض
برمجة
منوعات
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved