الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd August,2003 العدد : 32

الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

دليل المواقع

إعداد: خالد العبد الهادي
المدرسة العربية
http://www.schoolarabia.net
اللغة: عربية
الوصف: موقع عربي هادف وفريد من نوعه حيث يقدم دروسا باللغة العربية في معظم المواد الدراسية ولجميع المراحل وتتعاون المدرسة العربية مع فرق أكاديمية وتقنية ذات خبرة واسعة لتحقيق الخدمات التعليمية المتميزة في الشكل والمحتوى .
المحاور الرئيسية: الدروس التعليمية، المرحلة الاساسية، حديقة المعارف.
***

تصفح البريد من خلال ايميلك
http://www. quickbrowse. com
اللغة: إنجليزية
الوصف: موقع خدماتي مميز يقدم خدمة فريدة من نوعها وهي تصفح المواقع المفضلة لك عن طريق بريدك الالكتروني بحيث تقوم باختيار المواقع والموضوعات التي تفضلها وتهتم بمتابعتها وتضيفها الى قائمتك .
***

أي بريد
http://www.tntsb.com/anymail
اللغة :إنجليزية
الوصف: موقع مهم ومفيد لكل من يملك اكثر من بريد إلكتروني بحيث يقدم هذا الموقع برنامجاً يسهل على المستخدم فتح جميع عناوينه البريدية في صفحة واحدة ويقوم بسحب جميع الرسائل المرسلة على العناوين البريدية المسجلة فيه ويعرضها في صفحة واحدة.
***

تحويل الصور إلى أرقام
http://www.textimage.com
اللغة:إنجليزية
الوصف :موقع يقوم بتقديم خدمة تحويل الصور من عادية الى صور مرسومة بالارقام (01) لتعطيها بعدا جماليا ويتيح الموقع امكانية تحويل أي صورة يدخلها المتصفح للموقع ومن دون رسوم او طلب اشتراك، ويستعرض الموقع بعض الصور التي تم تحويلها الى ارقام ويستعرض لك الفارق بينها.
***

عالم الإبداع
http://www.psly.com/index.htm
اللغة: عربية
الوصف: موقع يختص في مجال التصميم والجرافيكس، وما يحتاجه المصمم العربي من برامج تصميم، وأدوات وفلاتر وخطوط وغيره... مع العلم بأن الموقع يختص في برنامج الفوتوشوب اكثر من غيره من برامج التصميم، للرفع من مستوى المصمم العربي وكفاءته .
***

واحة المبرمجين
http://www.programmersheaven.com
اللغة: إنجليزية
الوصف: موقع مفيد لكل من يهتم بلغات برمجة الكمبيوتر، ويقدم الموقع خدمات كثيرة خاصة بالبرامج والبرمجة ويوفر للمتصفح مجلة مختصة بالبرامج وقائمة بريدية يناقش فيها المبرمجون كل ما يختص في البرمجة والبرامج بالاضافة الى محرك بحث وروابط لمواقع متخصصة في البرمجة ايضا.
***

إنشاء أقراص بدء التشغيل
http://www.bootdisk.com
اللغة:إنجليزية
الوصف: موقع خدماتي يقدم خدمة مفيدة بحيث يقوم بانشاء قرص بدء التشغيل لأي جهاز من خلال الموقع مباشرة وعن طريق تحميله من الرابط الخاص به ليعاد استخدامه في حال الحاجة اليه ويقدم ايضا الموقع خدمة الدعم الفني بالاضافة الى الرسائل التعليمية.
***

رياضة X رياضة
http://www.sportxsport.com
اللغة: عربية
الوصف: موقع رياضي مختص برياضة كرة القدم المحلية والعربية والعالمية ويوفرالموقع آخر أخبار نجوم الكرة بالاضافة الى آخر نتائج أهم المباريات التي أقيمت مؤخرا بالاضافة الى جدول المباريات، ويحتوي الموقع ايضا على منتدى رياضي يتم فيه مناقشة نتائج آخر المباريات .
***

خدمات لاصحاب المواقع
http://www.bravenet.com
اللغة: انجليزية
الوصف: موقع مختص بتقديم خدمات خاصة لاصحاب المواقع او لكل من يرغب بانشاء موقع على الشبكة العنكبوتية ويقدم خدمات مثل تسجيل اسماء النطاق واستضافة الموقع بالاضافة الى توفير ادوات تصميم الموقع وما يحتاج اليه مثل سجل الزوار ولوحة الرسائل وعداد الزوار وبرامج الشات.
***

مركز الملك فيصل للبحوث
http://www.kfcris.com/KFCRIS.html
اللغة :عربي إنجليزية
الوصف: الموقع الرسمي بمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الاسلامية أحد أجهزة مؤسسة الملك فيصل الخيرية وله شخصية اعتبارية و ميزانية مستقلة، أسس عام 1403هـ 1983م، ومقره الرئيسي في مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية. يقدم الموقع عدد من الدورات والندوات في مجال الأعمال وإداراتها

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved