الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd August,2003 العدد : 32

الأحد 5 ,جمادى الثانية 1424

عناوين جديدة
Hello! Magazine
www.hellomagazine.com
وفق أسلوب تفاعلي عصري، يوفر موقع (هلو!ماغازين) تغطية شاملة موسعة لأخبار الفن والمشاهير ويحقق الموقع الاستفادة القصوى من مرونة إلغاء الإعلام الإلكتروني وفعاليته، فلم يعد القارئ مضطرا لان يتصفح المعلومات المطولة لمتابعة تطورات الأوسكار او غيره من 1الأحداث، اذ يكفي استعراض ابرز المواقف واللقطات عبر رقائق العرض او المقاطع الفيديوية الانسيابية او الصور الفوتوغرافية المذيلة بالتعليقات والمعلومات . ويتم تحديث الموقع على مدار اليوم مما يوفر للموقع السبق الإعلامي في بث الأخبار ويكشف ما يجري وراء الكواليس، هذا بالإضافة إلى المقابلات الحصرية. لكن الموقع لا ينشر المعلومات مجانا، حيث ان رسم الدخول الى الموقع يبلغ جنيهاً واحداً أسبوعياً، وذلك باستثناء نسخة مجانية لا تشتمل طبعا على كافة المزايا التفاعلية.
Virtual Eternity
www.virtualeternity.com
يوفر هذا الموقع فرصة تخليد المحطات التذكارية التي تجمعك مع اي شخص عزيز فقدته، وبدأت رحلة الموقع مع فكرة راودت صاحبته عندما أحست بحاجة ماسة لتوجيه تحية تقدير لصديقة عزيزة فقدتها، وأصبحت اليوم هذه الخدمة مفتوحة للجميع مقابل رسم محدد (30 جنيها إسترلينيا تقريبا)، على ان نسبة من الأرباح توجه للأعمال الخيرية حسب مصادر الموقع، ويكفي إرسال صورة للشخص المقصود مع النص ويتولى الموقع نشر التحية الإلكترونية.
Newseum
www.newseum.org/todaysfrontpages
الوسيلة الأفضل لتعزيز إمكانية فهم حقيقة التناقضات والصراعات التي تحكم العالم، هي الإطلاع الواسع على مختلف التقارير الصحافية وغربلتها. شبكة الإنترنت حلت مشكلة الوقت والكلفة في هذا المجال، فموقع (نيوزيوم) Newseum يشكل فرصة فريدة لمتابعة الأحداث من مختلف المصادر والوكالات الإعلامية، حيث يوفر الإطلاع على الصفحات الأولى للصحف حول العالم.
How Stuff Works
www.howstuffworks.com
عنوان هذا الموقع (هاو ستف وركس) يلخص فعلا هدف الموقع ومحتواه، فهو يتناول كيفية عمل المئات من المعدات والخدمات التي تدخل كافة مجالات حياتنا اليومية مثل المفهوم الميكانيكي الوظيفي للراديو والمجهر وقوس قزح والرهن العقاري والقنابل والأدوات المنزلية وغيرها الكثير، ويتم تحديث الموقع بشكل مستمرلضمان توافق المحتوى مع أحدث التقنيات المطروحة في الأسواق والمفاهيم العلمية الجديدة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
هاي تك
الالعاب
الركن التقني
الامن الرقمي
تعليم نت
قضية تقنية
الطب والتقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved