الاقتصادية المعقب الالكتروني نادي السيارات الرياضية كتاب واقلام الجزيرة
Sunday 3rd September,2006 العدد : 178

الأحد 10 ,شعبان 1427

خدمات (إيفونيكا) الجديدة تستقطب150 ألف مشترك إضافي في أقل من أسبوعين
أعلنت شركة (فيوجن للاتصالات الدولية)، المسجلة في البورصة الأمريكية (AMEX) تحت الرمز(FSN) والشركة العالمية المزودة لخدمة الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP)، عن استقطاب خدمتها الجديدة (إيفونيكا) للاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت لـ150 ألف مشترك إضافي في الأسبوعين الأخيرين، ليرتفع بذلك عدد المشتركين في هذه الخدمة منذ إطلاقها إلى250 ألف مشترك في كافة أنحاء العالم خلال أقل من 45 يوماً.
وتوفر (إيفونيكا) للمشتركين إمكانية الاتصال ببعضهم البعض مجاناً من خلال استخدام أرقام هواتفهم الثابتة أو المتحركة الحالية.
ويمكن إجراء الاتصال سواء مع أو من أي مجموعة من أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وهواتف شبكة الإنترنت، والهواتف العادية المزودة بمحول بروتوكول (SIP)، سواء كانت تتمتع بوصلات إنترنت لاسلكية أو بتقنية الموجة العريضة أو هاتفية. وقد تم إطلاق الخدمة بالتزامن مع تطوير (فيوجن) للنظام الفريد (كود منطقة الإنترنت) Internet Area Code حول العالم، حيث يتعين على المشتركين إدخال الرقم10في البداية متبوعاً بأرقام الهواتف المعروفة، مما يسهل عملية إجراء المكالمات.
ويمكن للعملاء الاشتراك في (إيفونيكا) من خلال زيارة الموقع الإلكترونيwww.efonica.com وإتمام عملية التسجيل والاشتراك المجانية بسهولة. وقال ماثيو روزن، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة (فيوجن):
(تعكس الزيادة السريعة في عدد المشتركين في خدمتنا، والتي فاقت أكثر توقعاتنا تفاؤلاً، الحاجة الكبيرة والتي لم تلبى بعد للخدمات المبتكرة للاتصال عبر الإنترنت مثل تلك الخدمات التي توفرها (إيفونيكا). والآن وفي الوقت الذي نقوم فيه ببناء قاعدة متنامية من العملاء، فإننا نعتزم التركيز على تسويق خدماتنا المدفوعة ذات القيمة المضافة لتنمية العائدات.
وأعربت الشركة عن قناعتها بأن قيمة (فيوجن) سيتم تعزيزها من خلال تطوير مجتمع مشتركي خدمة الإنترنت حول العالم، وتسجيل هامش عالي من الإيرادات. وكما يتضح الآن من خلال استقطابها أكثر من250 ألف مشترك في أقل من 45 يوماً، فإن (فيوجن) تحقق نجاحاً كبيراً في جهودها لتأسيس مجتمع مستخدمي الإنترنت حول العالم.
وكانت الشركة قد بدأت جهودها لبيع تقنيات وخدمات مدفوعة تتمتع بقيمة مضافة إلى مشتركيها الحاليين عبر الإنترنت وقنوات التوزيع الجغرافية في كافة أنحاء العالم.
وكان قد تم الإعلان مؤخراً عن الخدمتين المدفوعتين (إيفو أوت) efoOut، التي تسمح للأعضاء بإمكانية الاتصال بأي هاتف ثابت أو متحرك خارج الشبكة، و(إيفولينك) efoLink، التي تسمح للمشتركين من خلال موقع (إيفونيكا) بتحديد موعد إجراء المكالمة بين رقمين هاتفيين ثابتين أو متحركين، حيث تعد من الخدمات المبتكرة المفيدة للمسافرين من رجال الأعمال.
من جانبه، قال روجر كرم، رئيس قسم الاتصال الصوتي عبر بروتوكول الإنترنت(VoIP) في شركة (فيوجن) والمدير التنفيذي لشركة (إيفونيكا) في دبي: تحظى (إبفونيكا) حالياً بمعدل استقطاب سريع للمشتركين في خدماتها، فنحن نركز على تعزيز تجربة العملاء وتطوير مجموعة من العروض للخدمات المدفوعة. كما نركز على تنفيذ استراتيجيات تسويقية لتشجيع المشتركين الحاليين في خدماتنا المجانية على شراء خدمات (إبفونيكا) المدفوعة، وتوسيع شراكاتنا في التوزيع عبر الإنترنت وعلى المستوى الجغرافي في كافة أنحاء العالم للمساعدة على زيادة مبيعات عروضنا من الخدمات المدفوعة.

..... الرجوع .....

العنكبوتية
وادي السليكون
قضية تقنية
دليل البرامج
حوار العدد
منوعات
حاسبات
أخبار تقنية
الصفحة الرئيسة

ارشيف الاعداد الاسبوعية

ابحث في هذا العدد

للاشتراك في القائمة البريدية

للمراسلة


توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الى admin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت

Copyright 2002, Al-Jazirah Corporation, All rights Reserved